رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«نفسي أتكرم من وزير الشباب والرياضة».. القصة الكاملة لبطل العالم في القوى البدنية وصاحب المركز الأول لـ «رفعة الديدلفت» بالشرقية: حققت حلمي ونفسي الوزارة تقدر مجهودنا وتساعدنا

بطل العالم في القوة البدنية
بطل العالم في القوة البدنية

قال أحمد مطر بطل العالم في القوة البدنية، والحاصل على المركز الأول ببطولة العالم للقوة البدنية التي أقيمت في مصر مؤخرًا، لتنضم إلى البطولات الكبيرة الأخرى، التي حصل عليها من قبل في ألعاب القوى، مشيرا إلى أنّ البطولة الأخيرة، والتى أقيمت على أرض مصر بمدينة الغردقة أهم بطولة في حياته، وكان مستعدا لها جيداً ليحقق فيها مركزا.

وأضاف أنه كان يحلم بتمثيل بلده في تلك البطولة معبراً عن فرحته في الحصول على المركز الأول من بين 200 لاعب شاركوا في البطولة من 50 دولة، مشيرا إلى أنّ وصوله إلى هذا المستوى جاء نتيجة تدريبات ليل نهار؛ ليصل إلى أفضل «فورمة»، مؤكدا أنه ما زال يحلم بالمركز الأول.

وأكد أحمد بطل العالم في القوة البدنية أنه يبلغ من العمر 47 عام ويمارس تلك المهاردة منذ عامه الـ 40 وحصد العديد من البطولات أخرهم بطل العالم في القوة البدنية للبطولة المقامة في مدنية الغردقة، مؤكداً أنه خريج ليسانس حقوق ويعمل حالياً مدرب وكابتن في الجيم ويسعى للحصول على العديد من البطولات.

واستطرد بطل العالم للقوة البدنية تهميش وزارة الشباب والرياضية لتلك النوع من الرياضيات مؤكداً أنه لا تقدم لهم أي الدعم أو تقديم جوائز مالية قيمة تساعدهم على تحمل عناء التدريب وتمكنهم من تمثيل المنتخب الوطني في البطولات المقامة في داخل أو خارج مصر، مشيراً ‘إلى أن هذا النوع من الرياضة بيحتاج إلى نظام غذائي وغبره من الأشياء.

كانت مصر استضافتبطولة العالمللقوى البدنية بمدينة بالغردقة في البحر الأحمر منذ أيام في 8 مارس الجاري، وتعد هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تنظم فيها مصر هذه البطولة والتي كانت تقام باستمرار في روسيا، واستطاعت مصر الحصول على حقوق تنظيمها هذا العام، وشارك فيها 50 دولة على مستوى العالم، وشارك في البطولة بطل العالم للقوة البدنية السكندري رمضان العمري الذى حقق المركز الثاني في البطولة.

تم نسخ الرابط