رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أنا مظلوم ابنكم السبب».. القصة الكاملة لنشوب مشادة كلامية بين المتهم بقتل محامي كرداسة وأسرته بعد الحكم عليه بالإعدام.. محامي الضحية: المتهم هدد أسرة الضحية أمام القاضي

المجني عليه بنداري حمدي محامي كرداسة
المجني عليه بنداري حمدي محامي كرداسة

علق محامي أسرة محامي كرداسة على قرار محكمة جنايات الجيزة منذ قليل، بمعاقبة المتهم «محمد فرحات» بإلاعدام شنقاً لاتهامه بقتل المجنى عليه «بندارى حمدى» بعدة طلقات نارية داخل مكتبه فى الواقعة المعروفة إعلامياً بـ «محامى كرداسة»، وذلك بعد تصديق فضيلة مفتي الجمهورية على إعدامه.

محامي ضحية حادث قتل محامي كرداسة

وكشف محامي الضحية بنداري في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري” أن المتهم مازاليهدد أسرة محامي كرداسة أثناء وجوده داخل قفص المحكمة في انتظار الحكم عليه مردداً “مش هسيبكم هبعت ناس تقتلكم،يا حمدي.. والله لأحزنك على ابنك التاني ياحمدي، أنا مظلوم ابنكم السبب في كل اللي أنا فيه أنا مظلوم”.

وأضاف المحامي “المتهم كان موكل الضحية في قضاياه وكان المحامي بندراي بيدعمه بالفلوس بسبب سوء حالته الاقتصادية وماكنش بياخد منه أي فلوس ودا اللي المتهم أكده في التحقيقات واعترف به”.

الإعدام شنقًا لصائد الحيوانات المتهم بقتل "محامي كرداسة"

وفي وقت سابق أمرت النيابة العامة بإحالة صائد الحيوانات «محمد.ف» إلى محكمة الجنايات المختصة لاتهامه بقتل المحامى «بنداري حمدي» بطلق ناري داخل مكتبه، وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهم يبلغ من العمر 33 عامًا، ويعمل كهربائي سيارات وصائد حيوانات، ومقيم في منطقة أبو رواش التابعة لمركز كرداسة، وأنه يوم 6 ديسمبر الماضى قتل المجني عليه «بنداري حمدي» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد ظن المتهم تواطؤ موكله مع طليقته في إهدار حقوقه القانونية، فقرر قتل المجني عليه.

تفاصيل مقتل «محامي كرداسة

وأكدت النيابة العامة، أن المتهم «محمد فرحات» بيت النية وعقد العزم على قتل المجنى عليه، وأعد لذلك بندقية آلية وذخائر، وذهب إلى مكتبه حيث يتواجد وأطلق عليه وابل من الأعيرة النارية، أدت إلى وفاته فور وصوله إلى المستشفى متأثراً بالإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعى.

تم نسخ الرابط