رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أمهم سابتهم وأختفت».. القصة الكاملة لاستغاثة مواطن من العثور على طفلين داخل شقة سكنية بالمنوفية: والدتهم استأجرت شقة وسابتهم فيها لوحدهم وهربت وإحنا مش عارفين أهلهم فين

استغاثة مواطن
استغاثة مواطن

رصدت عدسة موقع بصراحة الإخباري استغاثة أحد المواطنين بعد قيامه بالعثور على طفلين داخل شقة سكنية في محيط محافظة المنوفية مطالباً بضرورة البحث عن ذوايهم.

استغاثة أحد المواطنين من العثور على طفلين داخل شقة سكنية بالمنوفية

وقال أحد الجيران في بث مباشر لموقع “بصراحة الإخباري” أن سيدة قامت بإستئجار شقة سكنية برفقة طفلين لتقيم فيها وبعد قيامها بالسكن تركت طفيلن صغيرين داخل الشقة السكنية والهروب، مؤكداً أن الأهالي عثروا على طفلين داخل شقة وعند سؤالهم عن والدهم أجابوا بأنهم لا يعرفون شيء عن أسرتهم، مضيفاً أن أهالي المنطقة قاموا بتبني الأطفال من مأكل وملبس ولكن الظروف الاقتصادية صعبة ولا يقدورن على تحمل تكاليف الطفلين.

وأكد الجار أنه حاول البحث عن والدة عبده وأمنية ولكنه فشل في الوصول اليها فهيا مستأجرة جديدة ولا أحد من أهالي المنطقة على معرفه بها وعندما حاول البحث عنها توصل إلى أنا والد الأطفال أختفى منذ فترة وتركت الزوجة المنطقة التي كانت تقطن بها واستأجرت الشقة التي يقيم بها الأطفال حالياً وبعد يومين تركت الأطفال من الشقة وفرت هاربة.

تم نسخ الرابط