رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| ..«حماة الوطن» يعلن توفير لحوم بسعر 135 للكيلو لمواجهة غلاء الأسعار فى رمضان

النائب أحمد العوضي
النائب أحمد العوضي

أعلن النائب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، و النائب الأول لحزب “ حماة الوطن” عن قيام الحزب خلال الأيام القادمة بطرح لحوم بأسعار مخفضة للمواطنين لمواجهة ارتفاع الأسعار، وتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين، وذلك إيماناً بدور الحزب المجتمعي خاصةً في ظل هذه الظروف الصعبة والأزمة الاقتصادية العالمية والتي تعاني منها مصر كباقي دول العالم.

لحوم بأسعار مخفضة

وأضاف النائب لـ “ بصراحة “ أن الحزب سيطرح خلال الأيام القادمة لحوم بسعر 135 للكيلو، وذلك للتخفيف عن معاناة المواطنين، خاصةً مع قرب دخول شهر رمضان المبارك.

وأكد أن الحزب يعمل علي مساعدة المواطنين ويسير جنباً إلي جنب مع الخطوات التي تتخذها الدولة للنخفيف من حدة الأزمة الاقتصادية، وذلك من خلال المشاركة في عدد من المبادرات ومن ضمنهم “ كتف في كتف”.

وأشار أن الحزب يساهم بشكل كبير مع الدولة المصرية في دعم المشروعات التنموية التي تخفف عن كاهل المواطن المصري، ومن أهمها مراكز الأمل المنتشرة على كافة الجمهورية، وتوفير فرص عمل للفتيات والشباب وفصول محو الأمية والتخاطب والخدمات الصحية والاجهزة التعويضية التي تقدم مجانا للمواطن المصري.

وجدير بالذكر أن حزب “حماه الوطن” قدم هديه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية جهاز كامل لعدد 32 عريس وعروسة من الأيتام من أبناء الفيوم في عرس جماعي بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وأعضاء الحزب.

تم نسخ الرابط