رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنباء تفيد بانفصالهم.. ومدير أعمالها لا يعرف أين أختفت.. وحسام حبيب يطمئن الجميع في أول تعليق عبر موقع «بصراحة».. الحقيقة الكاملة لـ أزمة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدرت أنباء انفصال الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وبدأ العديد من الجمهور يتسائل عن تفاصيل ما حدث.

ويرصد لكم موقع “بصراحة” في السطور التالية التفاصيل الكاملة وحقيقة انفصال الثنائي.

حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تفاجئ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعة زوجها الفنان حسام حبيب عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وبدأت التكنهات بعد إلغائها متابعته بأنه تم انفصالهما، أو يوجد مشاكل بين الثنائي، لـ أنها مختفية بعد حفلها الأخير التي أحيته في الكويت.

مدير أعمال شيرين

قال نبيل إدوارد لـ”بصراحة”: “شيرين مختفية ومعرفش عنها حاجة بعد حفلها الأخير في الكويت”، وبدأت الكهنات بعد ذلك بأن الثنائي انفصلا، ولكن حتى الآن لا يوجد إثبات أو نفي.

حسام حبيب لـ بصراحة

رد الفنانحسام حبيبعلى الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول انفصاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى أن كل ما يتم يتم تداوله عار تمامًا من الصحة.

وقالحسام حبيبفي تصريح خاص لـ”بصراحة”: مش حقيقي خالص مفيش حاجةكله زي الفل احنا بنشغل كل واحد فينا على شغله و على العيد ان شاء الله يبقى فيه جديد.

وبهذا يكون الفنان حسام حبيب حسم الجدل المنتشر على السوشيال ميديا، ورد على جميع الشائعات بخصوص انفصالهم.

تم نسخ الرابط