رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مات 3 وإتصاب 3».. شاهد عيان يكشف الكواليس الأولية لإندلاع حريق داخل دار مسنين في مصر الجديدة: النار كانت جوا الأوض نفسها وماعرفناش ننقذ المسنين

شاهد عيان
شاهد عيان

كشف أحد شهود العيان على واقعة حريق دار مسنين بمصر الجديدةالنار التي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين قائلاً “كانت جوا الأوض نفسها المبنى من برا كان سليم ومافيش أي أثار لوجود حريـ ق إحنا طالعنا على صوت صريخ الناس جوا وكنا فاكرين في حرامي ولما دخلنا المبني جوا لاقينا النار في الأوض وماعرفناش ننقذ الناس جوا”

وأضاف شاهد العيان في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري” أن الحريق كان في غرف المسنين بالداخل فهو من الممكن أن يكون اشتعل نتيجة وجود كتل كهربائي أو خطأ من أحد النزلاء بالدار.

إصابة 4 آخرين فيحريق دار مسنينفي مصر الجديدة

يجرى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، تحرياتهم لكشف ملابسات مصرع 3 سيدات ومسن وإصابة 4 آخرين فيحريق دار مسنينفي مصر الجديدة ، كما تم التحفظ على أصحاب دار المسنين ليتم التحقيق معهم، كما يقوم رجال المباحث بمديرية الأمن بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها.

مصرع ثلاث سيدات داخل دار مسنين بمصر الجديدة

وكان 3 سيدات ومسن لقو مصرعهم وأصيب 4 آخرين إثر نشوب حريق داخل دار للمسنيين في منطقة مصر الجديدة، حيث انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت السيطرة على الحريق ونقل المصابين إلى المستشفي.

حريق دار مسنين بمصر الجديدة

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بانبعاث دخان من داخل دار لرعاية المسنين بمنطقة مصر الجديدة، على الفور تم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه وتبين مصرع 3 سيدات ورجل وإصابة 4 آخرين ونقلوا الى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تم نسخ الرابط