رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| فريدة الشوباشي في يوم الشهيد:الوطن سيظل رايته مرفوعه بفضل تضحيات أبنائه

النائبة فريدة الشوباشي
النائبة فريدة الشوباشي

قالت النائبة فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب، أن يوم الشهيد تمثيل وتجسيد حقيقي لمعني “ كلمة وطن “ الذي يضحي ابنائة بكل غالي ونفيس من أجل الدفاع والحفاظ عليه مهما كان الثمن ، من اجل أن تظل راية الوطن رافعة شامخة إلي عنان السماء، ويوم الشهيد فخر واعتزاز لكل مصري.

الشوباشي: مصر قدمت شهداء عظام علي مر تاريخها

وأضافت النائبة لـ “بصراحة” أن يوم الشهيد يؤكد ويحكي عظمة مصر وأبطالها العظام، ومصر زاخرة دائما بأبطال عظام منهم الشهيد الراحل “عبدالمنعم رياض” الذي يرمز يوم الشهيد من كل عام تخليداً لذكراه، وان قلبها دائما مع أهالي الشهداء قائلة “ أنتم فيقلوبنا دائماًوجوه عيوننا “.

وتابعت النائبة، أن الشهداء الذين تم استشادهم في أخر عشر سنوات، خاصةً بعد ثورة 30 يونيه،سطروا أروع الأمثله والفداء في الحفاظ علي الوطن لكي يبقي مرفوع الرأس،قائلة”ربنا خذل أهل الشر والمصريين طردوهم في ثورة الثلاثين من يونيه المجيدة”، التي خرج فيها ملايين المصريين ما يقرب من 40 مليون مصري.

مستطردة أن الصهاينة واقفين دائما ما أهل الشر وليس لهم علاقة بالدين، وعن اهتمام الرئيس السيسي دائما بالشهداء وذويهم “ الرئيس ودنه علي نبض وقلب كل مصري” وليس غريبا ما يقدمه السيسي لأهالي الشهداء من دعم وحفاوة ، لأن هذ هي شهامة رجال القوات المسلحة وواجب علينا جميعاً،والرئيس فعل ما لم يفعله أحدً من قبل.

تم نسخ الرابط