رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

تحرص كل قناة فضائية على الكشف عن مسلسلاتها الرمضانية قبل انطلاق الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث تقوم بعرض خريطة كاملة للمسلسلات التي ستعرض على قناتها لمتابعيها والمشاهدين لمعرفة موعد عرض المسلسلات على القناة .

وسيعرض لكم “بصراحة الإخباري”قائمة المسلسلات التي ستعرض على قناة DMC، خلال شهر رمضان المقبل 2023:

1.رسالة الإمام

ويعد مسلسل " رسالة الإمام" الذي يقوم ببطولته الفنان " خالد النبوي "،عودة قوية للدراما الدينية والتاريخية التي غابت منذ سنوات مصر والتي افتقدها الجمهور على مدار سنوات، ولاذي سيعرض في رمضان 2023.

ويتناول المسلسل السيرة الذاتية للـ " الإمام الشافعي"، ويسارك في بطولته مع الفنان " خالد النبوي"، الفنانة أروي جودة، خالد أنور، وليد فواز ، جيهان خليل، سلمي أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي .

2. مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" والذي يقوم ببطولته الفنان " محمد رمضان" بمشاركة نخبة من نجوم الفن في رمضان 2023 عبر قناة DMC، والذي يدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر .

1. سوق الكانتو

سيعرض "سوق الكانتو"، الذي سيشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والذي يقوم ببطولته نخبة من نجوم الصف الأول، والتي منهم، مي عز الدين، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار محمود البزاوي وثراء جبيل وغيرها .

تدور أحداثه في عام 1920، داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، حيث تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، حيث يدخل على إثرها المستشفى.

ويعرض مسلسل “ سوق الكانتو”، عبر قناة DMC، خلال شهر رمضان المقبل 2023.

3. مسلسل تحت الوصايا

ويشارك مسلسل " تحت الوصايا"، في السباق الرمضاني المقبل 2023، من بطولة الفنانة " مني زكي" ونخبة من نجوم الفن، نسرين أمين، رشدي الشامي، دياب، خالد كمال ومن تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير .

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي، حول شخصية تدعي " حنان" وهي أم لطفلين، وتقوم برعايتهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تقوم بالتصدي لها بمفرده لحماية أولادها . وسيعرض مسلسل" تحت الوصايا عبر قناة DMC، خلال رمضان المقبل.

4.مسلسل الصفارة

يعد مسلسل " الصفارة" وهو من البطولة المطلقة لـ أحمد امين في الدراما التليفزيونية ويتكون من 15 حلقة .

وتدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، أن بطل المسلسل الذي يجسده أحمد أمين، لديه صفارة قديمة تعيده للوراء 3 دقائق ليغير ما يريد وعليه اختيار الوقت بعناية في كل مرة يقوم باستخدامها .

وسيعرض مسلسل " الصفارة عبر قناة DMC، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تم نسخ الرابط