رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص|النائبة سارة النحاس: " كتف في كتف " أكبر مبادرة لحماية المواطن

النائبة سارة النحاس
النائبة سارة النحاس

قالت النائبة سارة النحاس عضو مجلس النواب، إن التكافل والتعاون هما علاقة مشتركة بين أفراد المجتمع، وهو أمراً ضرورياً لحماية المجتمع لأنه يصبح يداً واحدة تقف في وجه المعوقات والتحديات، ولاسيما في مساعدة المحتاجين وتخفيف أعباء الحياة على الضعفاء. فإن المجتمع المتعاون يصعب تفكيكه، ويساهم التكافل الإجتماعي في خلق الشعور بالطمأنينة والراحة بين فئات الشعب وتحقيق العدالة الإجتماعية.

النحاس: “ كتف في كتف “ تجسيد حقيقي لمعني التكافل بين أبناء الوطن

وأكدت النائبة لـ “بصراحة“، على أهميةمبادرة "كتف في كتف" التي تقوم بدور عظيم لدعم المواطنين الأكثر احتياجاً، في تجسيد نموذج جديد لمعنى التكافل بين أبناء الوطن، وذلك طوال شهر رمضان المبارك، والتي تعد من أكبر المبادرات التي تهدف إلى حماية المجتمع وذلك برعاية ودعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابعت أنالمبادرة تهدف إلى توفير 4 مليون صندوق مواد غذائية سيتم توزيعها في جميع محافظات الجمهورية، وأوكد أن التعاون البنّاء بين الدولة ومؤسسات المجتمع المدني وخاصة التي يقوم بها شباب هذا الوطن، سيكون له دور كبير في التخفيف من حدة تأثير الازمة الاقتصادية العالمية، وتقديم صورة مُشـرفة ونموذج يُحتذى به في الأجيال القادمة.

وتنطلقمبادرة “ كفت في كتف” برعاية التحالف الوطني الأهلي والتنموي في استاد القاهرة يوم 17 مارس الجاري في احتفالية كُبري، والتي تهدف إلي توزيع 4 ملايين كرتونة مواد غذائية للأسر الفقرة والأكثر احتياجاً ، في جميع أنحاء الجمهورية والمناطق الحدودية أيضاً.

تم نسخ الرابط