رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في بروفة قوية قبل موقعة صن داونز.. الأهلي يتخطى المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف

الأهلي يتخطى المقاولون العرب
الأهلي يتخطى المقاولون العرب

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا صعبًا علىنظيره المقاولون العرببهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما بإستاد السلام،المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

سجل هدف الأهلي علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 3 من زمن المباراة، بعد أن احتسب حكم اللقاء محمد الحنفي ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي لخطأ على مدافع المقاولون عمر فايد ضد لاعب الأهلي طاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الثاني للأهلي من نيران صديقة بعد أن أرسل مروان عطية تمريرة بينية من منتصف الملعب وصلت لمحمد هاني داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ومرر الأخير الكرة أمام المرمى وحاول فاروقا نور الدين تشتيت الكرة ولكن مرت الكرة لداخل الشباك.

قلص جون أوكلى الفارق بالهدف الأول للمقاولون العرب في مرمى الأهلى، بالدقيقة 42 من عمر المباراة، عن طريق أرسال جوزيف أوتشايا تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها جون أوكلي برأسية قوية من على القائم الثاني مرت لداخل الشباك. وفي الشوط الثاني

لم يتغير الحال كثيرًا حيث استمرت النتيجة بتقدم الأهلي بهدفين لهدف، حتى نهاية المباراة، وشهد الشوط الثاني تراجع فى أداء الأهلى وتفوق للاعبى المقاولون العرب.

وجاء تراجع الأهلي رغم الدفع بالمإلى آليو ديانج بدلاً من مروان عطية،وخروج القندوسى ليشارك أفشة بدلاً منه،كما شارك رأفت خليل بدلاً من شادى حسين فى الدقيقة 66.

كما دفع كولر بمحمد أشرف بدلاً من طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 76، ونال حمدى فتحى بطاقة صفراء للخشونة مع عبد الرحمن جبنة كما أشهر الحنفي بطاقة صفراء لأحمد علاء لاعب المقاولون.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء هجوم متواصل من الفريقين، ونال محمد أشرف بطاقة صفراء للخشونة، ثم نال رأفت خليل بطاقة صفراء للخشونة أيضاً بعدها ينتهي اللقاء بفوز صعب للأهلي بهدفين لهدف.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول بالدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 32 نقطة في المركز السادس.

وتعد مباراة المقاولون العرب بروفة قوية للمارد الأحمر قبل موقعة صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ،علي معلول ، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر ،شادي حسين.

تشكيل المقاولون العرب فيما جاء تشكيل المقاولون العرب على النحو التالي:

حارس المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: أحمد علاء ، فاروق نور الدين ، جوزيف عشية ، عمر فايد.

خط الوسط: أحمد الشيمي ، عبد الرحمن جبنة ، محمد مجالي ، أحمد عاطف.

خط الهجوم: لويس إدوارد ، جون أوكلي.

تم نسخ الرابط