رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عملية بالغلط».. القصة الكاملة لطالب جامعي وقع ضحية الإهمال الطبي داخل أحد المستشفيات في المنوفية: اتعرضت لحادثة ودخلت أعمل عملية في صباعي المكسور بس الأطباء قطعوا السليم

استغاثة طالب
استغاثة طالب

رصدت عدسة موقع “بصراحة الإخباري” استغاثة الطالب الجامعي أسامة عيد، الطالب المقيد بالفرقة الثالثة كلية تجارة إنجليزي جامعة بنها، والمقيم بمركز قويسنا بالمنوفية؛ بعد تعرضه لخطأ طبي داخل مستشفى بنها الجامعي بعد إجراء عملية جراحية لعلاج إصبعه فأجرى الأطباء عملية في إصبع آخر على حد قوله، في حادثة جديدة لمسلسل الإهمال الطبي داخل المستشفيات.

كسر في الأصبع

وكشف الطالب أسامة كان يعاني من كسر في الأصبع وقطع بالوتر جراء تعرضه لحادث سير، وبعد إجراء الأشعة اللازمة استعدادًا للخضوع للعملية الجراحية، جرى تجهيزه ودخوله للعمليات وبعد أن فاق من التخدير أحس بألم في نفس الأصبع الذي دخل من أجله العملية.

قصة الإصبع السليم أضاف أسامة: نزلت للسؤال عن الألم وماذا حدث وبعد ذلك علمت أنهم أجروا عملية جراحية في أصبع آخر، وحاول أحد الأطباء إقناعه بأن العملية لهذا الأصبع كانت ضرورية لعلاجه، و سألته حتى لو الكلام ده صح كان لازم تاخد موافقتي وموافقة الأسرة، موضحا أنه طلب رؤية الأشعة ولكن الطبيب رفض ذلك.

فيما أكد الطالب الجامعي، أنه حرر محضرا بالواقعة لحفظ حقوقه القانونية، وكتب على السوشيال ميديا استغاثة وبعد انتشارها جاء له بعض الأطباء لإقناعه بالخضوع لعملية جراحية أخرى في الأصبع المصاب ولكنه رفض ذلك، مطالبا بنقله لمستشفى آخر بعيدا عن مستشفى بنها الجامعي، لإجراء العملية الجراحية والتحقيق في الواقعة ومحاسبة المتسبب في التقصير.

تم نسخ الرابط