رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أهلها السبب».. محامي البلوجر سارة يكشف كواليس القبض على المتهمين بالهجوم عليها بالطريقر الصحراوي.. خطيب سارة ماسبهاش وكل اللي حصل مشاكل عائلية

محامي البلوجر سارة
محامي البلوجر سارة

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاد على خطيب البلوجر سارة محمد بعد تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج التلفزيونية أمس بشأن ترك خطيبها لها وفسخه للخطبة بعد فقدها للبصر وإصابتها بالعمى بعدماأطلق مجهولون النار عليها برفقة خطيبهاأثناء سيرهما بالسيارة في طريق الإسكندرية الصحراوي.

محامي البلوجر سارة

وكشف عبدالفتاح كمال محامي البلوجر سارة وخطيبها عن أنا ماتردد مؤخراً بشأن ترك خطيب البلوجر لها والتخلي عنها بعد تعرضها للحادث وفقد بصرها غير صحيح فحتى الآن لم يتم فسخة الخطبة مؤكداً أن خطيب البلوجر سارة يعشقها ولايرغب في تركها وماانتشر مؤخراً معلومات لا أساس لها من الصحة والسبب في ذلك خلافات مع أسرة سارة بسبب رغبتهم في فسخ الخطبة.

القبض على 4 أشخاص بتهمة إصابة البلوجر سارة محمد

وأضاف المحامي أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على 4 أشخاصاعمارهم ما بين 21 و 22 سنة” كانوا يستقلون سيارة كبيرة قاموا بسرقتها من أجل استخدامها في أعمال السرقة والسطو على المواطنين في الطرق وترويعهم، مشيراً إلى أن البلوجر سارة وخطيبها أثناء وقوع الحادث كان داخل سيارتهم في طريقهم إلى العودة للمنزل وتعرضوا لهجوم من قبل هولاء الأربعة من أجل سرقة السيارة ولكنهم فشلوا في ذلك فقاموا بإطلاق خرطوش أصيب به البلوجر وخطيبها.

وتابع المحامي أن المتهمين سبق ارتكابهم أفعال إجرامية أحري وينتظرهم عقوبةمشددة بعد اتهماهم في العديد من القضايا مثل السرقة وترويع المواطنين وتعريض حياتهم للخطر وإحداث إصابات.

تم نسخ الرابط