رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عندي صعوبة في التنفس.. أول تعليق من شيرين الطحان بعد أزمتها الصحية (خاص)

شيرين الطحان
شيرين الطحان

كشفت الفنانة شيرين الطحان تفاصيل تعرضها لـ أزمة صحية شديدة ونقلها للمستشفى، مشيرة إلى أنها تعاني من صعوبة كبيرة في التنفس، ويوجد العديد من الأزمات في القلب.

وقالت شيرين الطحان في أول تعليق لموقع “بصراحة”: عندي في التنفس والقلب مشكلة وزاد عليا الموضوع وروحت الطوارئ، هما قالولي لازم تحاليلي فلاقوا البوتاسيم نازل، وعندي أنيمبا شديدة، ومكونات الدم متلغبطة فكرروا يحجزوني، لكن أنا مش بحب المستشفيات فكتبت خروج على مسؤوليتي.

تفاصيل حالة شيرين الطحان

وأضافت: فخرجت وروحت لقيت نفسي تعبانة في التنفس أوي، فجبوني جري على المستشفى، وكان في صعوبة في سرير للرعهاية لكن فضلت موجودة في الطوارئ تحت الملاحظة لحد ما فضي سرير، وطلعوني فورًا.

وواصلت: البوتاسيم كان ناقص بدرجة كبيرة، وده مش بيتنقل غير في الرعاية، والنهارده هيشوفوا ويقدروا ياخدوا قرار الفاينل وينقلولي دم.

حالة شيرين الطحان الصحية

وكانت قد أعلنت الفنانةصفاء جلالعن تعرض الفنانة شيرين الطحان لوعكة صحية شديدة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبتصفاء جلال:ادعو لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة إدعولها ربنا يشفيها ويعافيها يارب.

أعمال شيرين الطحان

يذكر أن آخر أعمال شيرين الطحان الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" من بطولة روبي، شريف سلامة، نجلاء بدر، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، محمود الجندي، سهر الصايغ، محمد لطفي، صبري فواز، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

جديرًا بالذكر تشارك الفنانة شيرين الطحان في الماراثون الرمضاني المقبل بـ مسلسل ألف حمد لله ع السلامة،تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة

تم نسخ الرابط