رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المقاولون يحفز لاعبيه أمام الأهلي في الدوري بـ «مكافآت خاصة»

يلتقي الأهلياليوم بنظيره المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم. ويدخل الأهلي هذه المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الممتازبرصيد 41 نقطة، فيما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 32 نقطة. وفي محاولة من مسؤولى المقاولون العرب لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الأهلي، حرص المهندس محسن صلاح رئيس الناديومعه المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادي على متابعة المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بقيادةشوقي غريب استعدادا لمواجهة الأهلي بالدوري.

واختتم فريق المقاولون، تدريباته أمس قبل لقاء الأهلي المقرر له اليومالثلاثاء والمؤجل من الجولة 17 بالدوري الممتاز.

وعقد رئيس نادي المقاولون، جلسة مع اللاعبين بحضور المشرف على الكرة والجهاز الفني وطالبهم بتحقيق الفوز وضمان التواجد في المربع الذهبي بالدور الأول مؤكدا على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم أداء مميز واستكمال ما بدأه الفريق بنفس القوة .

وطالب رئيس نادي المقاولون العرب، اللاعبين بمواصلة العروض القوية في الدوري هذا الموسم واستمرار النتائج الجيدة تحت قيادة الكابتن شوقي غريب لترجمة الجهد المبذول منذ بداية الموسم.

مكافآت خاصة حال الفوز على الأهلي

كماكشف محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب عن وجود مكافآت خاصة بلائحة الفريق من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز في مباريات الأهلي والزمالك. وقال عادل عبر قناة TEN: "نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية ضد الأهلي لأنها ستنقلنا نقلة أخرى وهي بمثابة نهاية الدور الأول بالنسبة للمقاولون ومن شأن المباراة أن تضعنا في المركز الرابع ليكون من حقي المشاركة في كأس الكونفدرالية في حالة عدم اكتمال البطولة قبل الان إرسال أسماء المشاركين".

تم نسخ الرابط