رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هكمل دكتوراه».. القصة الكاملة للحاجة زبيدة تحدت ضعف بصرها وأصرت على إكمال تعليمها.. وأنجلينا جولي تفخر بـ«مُسنة المنوفية» بعد حصولها على محو الأمية في الـ 87 وتكريم الرئيس السيسي لها

الحاجة زبيدة
الحاجة زبيدة

تصدرتالفنانة العالمية أنجلينا جولي محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعاتالماضية، وذلك بسبب احتفالها المسنة زبيدة عبد العال، التى حصلت على شهادة محو الأمية في سن الـ87 عامًا.

الفنانة أنجلينا جولي

ونشرت الفنانة أنجلينا جولي صورة الحاجة زبيدة، عبر خاصية الاستورى في صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ويصل عدد متابعي النجمة العالميةإنجلينا الذين إلى 14.3 مليون.

والتقت عدسة موقع “بصراحة الإخباري” مع الحاجة زبيدة والذي أكدت بأنها لا تتابع التليفزيون لأنها لا تمتلكه ولا تعلم من هي الفنانة العالمية أنجلينا جولي، مبينة أنها تقضي وقتها مع شقيقتها ووسط الأرض الزراعية وعدد من الدواجن تقوم بتربيتها.

الحاجة زبيدة تشكر كل من كرمها

وأضافت زبيدة في حديثها أنها سعيده جداً بيهابما قسمه الله لها، موجهة الشكر لكل من أثنى عليها وكرمها، وأن ذلك وسام على صدرها، وأوضحت أنها تحتفظ بشهادة تكريم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، ولكنها لم تحصل على الشهادة الخاصة بمحو الأمية حتى الآن على الرغم من اجتيازها الامتحان بنجاح.

وتابعت أنها ستذهب للمدرسة إن طال بها العمر مع بداية العام الدراسي لتدرس المرحلة الإعدادية، وأنها تطمح في الحصول على الشهادة الإعدادية، مؤكدة أنها تعيش حياتها الطبيعية وسط قريتها ومن يحبونها من جيرانها وأسرتها.

تم نسخ الرابط