رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لأول مرة سلمي أبو ضيف بالزي الصعيدي..تفاصيل مثيرة في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق في رمضان 2023

المداح 3- أسطورة العشق
المداح 3- أسطورة العشق

ويشارك الفنان والمطرب حماده هلال في السباق الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل "المداح 3"، وذلك بعد نجاح الجزئين الأول والثاني من مسلسله" المداح 1 والمداح 2 والذين تم عرضهم في رمضان الماضي ورمضان قبل الماضي، والذي نال نجاح هائلاً بينالجماهير .

المداح 3- أسطورة العشق

وتدور أحداث مسلسل " المداح 3"- أسطورة العشق، حول قصة البطل " صابر" الذي يجسد دورة الفنان حماده هلال، وهو الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع،ووقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ، ويسقوم بعض أصحاب السلطة بإستخدامة في تجارتهم الغير مشروعة، حيث أن تراوده سلسلة من أحلام غريبة، والذي جعل صابر يدخل في معارك كبيرة مع الجن والعالم الأخر والتعامل مع الأرواح الخفية وتم سرد تلك الأحداث في الجزء الأول من المسلسل في " المداح 1".

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل مع الفنان حمادة هلال، نخبة من الفنانين الكبار، وهم يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، صبحي خليل، تامر شلتوت ، حنان سليمان، رانيا فر يد شوقي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، محمد رياض وسلمي أبو ضيف، المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج سمير فرج . وتدور أحداث مسلسسل " المداح ".

وكشف الفنان حماده هلال عن أماكن تصوير مسلسل المداح قائلاً: أن المشاهد الخارجية تم تصويرها في سيناء ولبنان ومحافظة قنا" .

المداح 1

وتدور أحداث مسلسل " المداح 1"، في إطار صراع وخلفات على المال والميراث، حيث تدور أحداث المسلسل عندما تنشأ صراعات بين شقيقين على الميراث، ويحاول إحدي الأخوين بزج شقيقه في السجن للتخلص منه والإستلاء على الميراث .

المداح 2- أسطورة الوادي

وتدورأحداث مسلسل المداح 2"-أسطورة الوادي، حول رؤية صابر " المداح" لـ حلم غريب يراود صابر المداح ويطغارده ويجعلة يغير مسار حياته، وعندما يسعي للبحث عن تفسير له يجد نفسه على أعتاب حرب كبيرة سيخوضها مع العالم الأخر والجن .

نشر الفنان حمادة هلال، الملصق الدعائي لمسلسله الرمضاني الجديد " المداح 3"- أسطورة العشق، على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات « الانستجرام».

وعلق حمادة هلال على منشور مسلسله الجديد قائلاً: " مستعدين ولا خايفين المداح3- أسطورة العشق" رمضان 2023، توكلنا على الله، على قناة mbc مصر". وانهالت تعليقات المتابعين وجمهوره بالإيجاب، وخاصة، بعد أن حقق الجزئين الأول والثاني من المداح نجاحًا كبيراً ولافتًا في رمضان الماضي وقبل الماضي.

وانهالت التعليقات على المنشور بشكل حماسي وإيجابي، حيث أثار المنشور إعجاب المتابعين واهنتظارهم لمشاهدة المسلسل في رمضان المقبل 2023.

ورصد موقع “ بصراحة الإخباري “ عددًا من التعليقات على المنشور، والتي جاءتكالتالي:

سلمي أبو ضيف لأول مرة بالزي الصعيدي

وتشارك الفنانة الشابة سلمي أبو ضيف، في مسلسل " المداح3" أسطورة العشق، مع الفنان حماده هلال، حيث تقدم سلمي أبو ضيف لأول مرة دور صعيدية في المسلسل،" حيث روجت لدورها بشخصيتها في المسلسل وهي ترتدي الزي الصعيدي، نشرت على صفحتها الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، بوستر المسلسل وهي ترتدي الجلباب الصعيدي الأسود

تم نسخ الرابط