رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شكرًا للقائمين على هذا الصرح العظيم.. عمرو الليثي يدعم مستشفى الناس للأطفال

عمرو الليثي خلال زيارته لمستشفى الناس
عمرو الليثي خلال زيارته لمستشفى الناس

دعّم الإعلامي عمرو الليثي مستشفى الناس للأطفال، مؤكدًا أن المريض المصري يحتاج الكثير ويستحق من الجميع كل الدعم، معربًا عن شكره للقائمين على هذا الصرح، قائلًا :" الحقيقة المريض المصري يحتاج الكثير ويستحق منا كل دعم واتمنى لكم كل الخير، وأشكر كل القائمين على هذه المستشفى العظيمة"، مؤكدًا أن المستشفى يقدم خدماته الطبية بالمجان وبالمواصفات العالمية كما في مستشفيات أمريكا وأوروبا.

جاء ذلك خلال زيارة الإعلامي عمرو الليثي، إلى مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال، بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، حيث تفقد أقسام وأجنحة المستشفى واطلع على التقنيات والأجهزة والمعدات الحديثة التي يستخدمها الفريق الطبي لعلاج المرضى مجانًا، وكان برفقته حاتم الملا نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى.

مستشفى عالمية على أرض مصرية

وقال الإعلامي عمرو الليثي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا متابع لمستشفى الناس منذ أن كان المبنى بلا تجهيزات عندما بناها الله يرحمه رجل الأعمال خميس عصفور، وجه بعده المرحومة أنيسة حسونة وهي كانت بتحلم بمستشفى لعلاج غير القادرين في مصر.. اليوم شوفتها بعد ما بقت مستشفى ذات قوام ولا تقل بأي حال من الأحوال عن أي مستشفى موجودة في أوروبا وأمريكا".

حقائق عن مستشفى الناس للأطفال

جدير بالذكر، أن مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال يقع في منطقة شبرا الخيمة شمال مدينة القاهرة، ويعتبر من أكبر المراكز الطبية المتميزة في المنطقة العربية وأفريقيا، حيث تصل طاقته الاستيعابية إلى حوالي 600 سرير، وذلك لتقديم الخدمة الطبية بأعلى مستوى لجميع المرضى؛ بغض النظر عن حالتهمالمادية.

ويضم مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال، خمسة مبانٍ مجهزة بالكامل، إضافة مبنى الخدمات الحديث، إذ يقام على مساحة تتجاوز الـ 60 ألف متر مربع، ويحتوي حاليًا على 557 سريرًا، و10 غرف عمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات للقسطرة القلبية، و 48 عيادة خارجية.

ومستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال يتبع مؤسسة الجود الخيرية غير الهادفة للربح، والخاضعة لوزارة التضامن الاجتماعي وقانون المنظمات غير الحكومية، وفتح أبوابه للمرضى اعتبارًا من سبتمبر 2019، وقام بمناظرة 25 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 4500 عملية حتى الآن، ويخطط للقضاء على قوائم انتظار مرضى القلب.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

ويسهم مستشفى الناس للأطفال في الارتقاء مستوى الرعاية الصحية والوعي الصحي لدى الأطفال وأسرهم، إلى جانب توفير رعاية طبية عالية الجودة لجميع المرضى، وتحسين صحة ورفاهية الجيل القادم.

ويمكن التبرع لمستشفى الناس لعلاج الأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، وسيصل إلى منزلك أحد مندوبي المستشفى، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الرسمي للمستشفى، أو إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش كود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115# أو من خلال منافذ فوري كود رقم 9145، وغيرها من طرق التبرع.

تم نسخ الرابط