رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أتمنى أشوف كل مستشفيات مصر زيها.. عمرو الليثي يثني على جودة الخدمة بمستشفى الناس للأطفال

عمرو الليثي خلال زيارته لمستشفى الناس
عمرو الليثي خلال زيارته لمستشفى الناس

أثنى الإعلامي عمرو الليثي على جودة الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الناس للأطفال، مشيرًا إلى أن المستشفى يُعد صرحًا طبيًا عالميًا ومثال يحتذى بها، متمنيًا أن يرى جميع مستشفيات مصر تضاهي مستشفى الناس الخيري سواء من حيث جودة الخدمة الطبية المقدمة أو من حيث التجهيزات وغيرها ذلك.

أفضل الأطباء وأحدث الأجهزة

وقال الإعلامي عمرو الليثي خلال زيارته مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال إن " المستشفى يحتوي على طاقة بشرية من أفضل الأطباء، والتمريض ممتاز، وهؤلاء عناصر أساسية في أي عملية أو خدمة صحية "، مضيفًا :"كما أن الغرف ممتازة والتعقيم هايل والأجهزة حديثة".

وتابع :" مستشفى الناس للأطفال قدوة، وأتمنى أن أرى كل مستشفياتنا في مصر الحكومية وكذلك مستشفيات التأمين الصحي مثل مستشفى الناس سواء في أسلوب إدارتها أو تجهيزاتها أو في العمالة ونظامها".

علاج المرضى بالمجان

وأوضح الإعلامي عمرو الليثي إن " مستشفى الناس لمعالجة المرضى بالمجان لا تقل عن أي مستشفى موجودة في أوروبا وأمريكا وأتمنى أشوف كل مستشفيات مصر زيها"، معربًا عن سعادته البالغة لزيارة مستشفى الناس لعمليات القلب المفتوح.

وأكد أنه "يتابع المستشفى منذ أن كان مبنى بلا تجهيزات، عندما بناها الراحل رجل الأعمال خميس عصفور"، لافتًا إلى أن النائبة الراحلة أنيسة حسونة كانت تحلم بمستشفى لعلاج غير القادرين في مصر، واستكملت المهمة بعد وفاة رجل الأعمال خميس عصفور.

وقال الإعلامي عمرو الليثي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"النهاردة شوفتها بعد ما بقت مستشفى ذات قوام ولا تقل بأي حال من الأحوال عن أي مستشفى موجودة في أوروبا وأمريكا"، مشيدًا بالطاقم الطبي بما في ذلك فرق التمريض.

وقدم حاتم الملا نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى عقب استقباله الإعلامي عمرو الليثي، شرحًا وافيًا حول المستشفى وأقسامه والأجهزة والمعدات التي يستخدمها لتقديم أفضل خدمة صحية للمرضى مجانًا بالكامل، مع اتباع أفضل المعايير العالمية.

معلومات مهمة عن مستشفى الناس للأطفال

جدير بالذكر، أن مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال يقع في منطقة شبرا الخيمة شمال مدينة القاهرة، ويعتبر من أكبر المراكز الطبية المتميزة في المنطقة العربية وأفريقيا، حيث تصل طاقته الاستيعابية إلى حوالي 600 سرير، وذلك لتقديم الخدمة الطبية بأعلى مستوى لجميع المرضى؛ بغض النظر عن حالتهم المادية.

ويضم مستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال، خمسة مبانٍ مجهزة بالكامل، إضافة مبنى الخدمات الحديث، إذ يقام على مساحة تتجاوز الـ 60 ألف متر مربع، ويحتوي حاليًا على 557 سريرًا، و10 غرف عمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات للقسطرة القلبية، و 48 عيادة خارجية.

ومستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال يتبع مؤسسة الجود الخيرية غير الهادفة للربح، والخاضعة لوزارة التضامن الاجتماعي وقانون المنظمات غير الحكومية، وفتح أبوابه للمرضى اعتبارًا من سبتمبر 2019، وقام بمناظرة 25 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 4500 عملية حتى الآن، ويخطط للقضاء على قوائم انتظار مرضى القلب.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

ويسهم مستشفى الناس للأطفال في الارتقاء مستوى الرعاية الصحية والوعي الصحي لدى الأطفال وأسرهم، إلى جانب توفير رعاية طبية عالية الجودة لجميع المرضى، وتحسين صحة ورفاهية الجيل القادم.

ويمكن التبرع لمستشفى الناس لعلاج الأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، وسيصل إلى منزلك أحد مندوبي المستشفى، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الرسمي للمستشفى، أو إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش كود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115# أو من خلال منافذ فوري كود رقم 9145، وغيرها من طرق التبرع.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط