رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إلهام شاهين لـ منى زكي بعد الهجـوم عليها: لا تهتمي هذا دليل على قوة الفن وتأثيره

إلهام شاهين
إلهام شاهين

ردت الفنانة إلهام شاهين على الهجوم التي تعرضت له الفنانة منى زكي بعد طرح بوستر أحدث أعمالها الدرامية “تحت الوصاية”، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

وقالت إلهام شاهينلـ ET بالعربي:أقول لمنى زكي لا تلتفتي للهجوم مطلقا، ونفس الشيء حدث معي السنة الماضية فور طرح بوستر مسلسل بطلوع الروح، وبدأ هجوم شديد يوجه ضدي لظهوري بملابس داعشية.

وأضافت:الهجوم كان أفضل دعاية لمسلسل بطلوع الروح، الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان، ومن الحلقة الأولى أصبح الأعلى مشاهدة على منصة شاهد وحتى نهاية شهر رمضان.

وواصلت:صدقيني لا تهتمي، وهذا دليل على قوة تأثيرك، والذين يهاجمونك يخافون من قوة الفن وتأثيره، وامشي في طريقك واعملي أدوارك الجميلة المؤثرة، أتمنى لك كل التوفيق، وأنتظر بكل شغف مسلسلك وأتوقع أن يكون الأكثر مشاهدة في رمضان.

مسلسل تحت الوصاية

وتستعد منى زكي بالرجوع للدراما المصرية بعد فترة غياب عامين، والتي تدور أحداثهفي إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

والمسلسل من تأليف الكاتب خالد دياب، وإخراج محمد شاكر خصير، وبطولة الفنانين منى زكي، نسرين أمين، دياب، رشدي الشامي، خالد كمال، احمد خالد صالح، ثراء جبيل، نهى عابدين.

تم نسخ الرابط