رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كان بيدافع عن صاحبه».. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد عاطل في منطقة امبابة.. والدة الضحية: ابني كان طالع يحضر عقيقه هو واحد صاحبة ورجعلي في كفن

والدة الضحية
والدة الضحية

شهدت منطقة امبابة واقعة مأساوية جراء قيام شاب بمقتل آخر بطعنة نافذة في القلب بعد تدخله لدفاع عن صديقهأثناء التعدي عليه من قبل شخص ليسقط قتيلاً وسط بركة من الدماء.

مقتل شاب على يد عطل بإمبابة

وقالت والدة الضحية في بث مباشر لموقع “بصراحة الإخباري” أنا نجلها خرج من المنزل برفقة صديقة للذهاب إلى عقيقة وأثناء ذهابهم تعرض شخص إلى صديقة ودخل في مشادة كلامية ليقوم المتهم بسحب سلاح أبيض محاولاً تهديد نجلي وصديقه ليتدخل الضحية ويحاول قض المشادة ليقوم القاتل بإخراج السلاح وطعنه في منطقة القلب ليسقط متوفياً في الحال.

والدة ضحية حادث إمبابة

وأضافت الأم المكلومة في حديثها أن نجلها هو من يعولها منذ طفولته وكان ينفق عليها هي وأشقاءه ومحبوباً بين الجميع ولم يكن له أي خلافات مع أحد حتى أنه لم يكن على معرفه بالمتهم مؤكدة أنه لا تريد شي سواء حق نجلها الذي قتل غدراً أثناء ذهابه إلى عقيقة.

جهات التحقيق

وفي وقت استمعت جهات التحقيق بإمبابة إلى أقوال أسرة شاب قتله آخر بطعن نافذ بمنطقة إمبابة، وأوضحت والدة الضحية أن نجلها دخل للدفاع عن صديقه بعد تعدي المتهم عليه حتى فوجئ بطعنة نافذة أسقطته قتيلًا وسط بركة من الدماء حوله.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما أمرت بالاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة بالمنطقة محل الواقعة تمهيدا لتفريغها، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

مشاجرة تنتهي بمقتل شاب

والبداية عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا يفيد بمقتل شاب على يد آخر بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب عشريني مصاب بطعن نافذ أودى بحياته، ونقلت الجهات المختصة جثة الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ومن خلال التحريات الأولية، تبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم وصديق الضحية وتطورت إلى مشاجرة ونتج عنها سقوط قتيل.

تم نسخ الرابط