رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« اخدت الطلقه مكانه وفي الأخر سابها».. القصة الكاملة لإصابة البلوجر سارة محمد بالعمى بعد تعرضها لحادث على يد مجهولين بالطريق الصحراوي: خطيبي اتخلى عني وخـذلني وماشي يضحك في الشارع

البلوجر سارة
البلوجر سارة

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاد على خطيب البلوجر سارة محمد بعد تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج التلفزيونية أمس بشأن ترك خطيبها لها وفسخه للخطبة بعد فقدها للبصر وإصابتها بالعمى بعدماأطلق مجهولون النار عليها برفقة خطيبهاأثناء سيرهما بالسيارة في طريق الإسكندرية الصحراوي.

تعرض البلوجر سارة محمد وخطيبها لحادث على الطريق الصحراوي

وتعود تفاصيل الواقعة يوم الخميس الموافق 9 فبراير الماضي أثناء عودة البلوجر «سارة محمد» إلى منزلها برفقة خطيبها وأثناء سيرهم على الطريق الصحراوي شن مجموعة من البلطجية هجوماً عليهم بهدف سرقة السيارة وأطلقوا عليهم أعيرة نارية لتصاب البلوجر سارةبإصابة في الرأس وتفقد البصر بسبب شظايا العيار الناري والزجاج المهشم الذي ارتطم بوجهها أثناء دفعها عن خطيبها.

إصابة البلوجر سارة محمد بالعمى

وتمكن خطيب البلوجر سارة من الهرب من المجهولين والذهاب مسرعاً إلى المستشفىالميري بالإسكندرية في محاولة لإنقاذ البلوجر سارة وتلقي الإساعافات الأوليةليؤكد الطاقم الطبي داخل المستشفى بعد فحص البلوجر سارة أنها أصيبت بالعمى بسبب تعرضها لتجمع دموي ونزيف بالمخ وتلف أنسجة العين، بسبب دخول شظايا العيار الناري وزجاج السيارة في عينها.

تصريحات البلوجر سارة محمد

ومنذ الحادثة أختفت البلوجر سارة عن السوشيال ميديالتطل علينا في أحد البرامج التلفزيونية أمس وتصرح بأنها تعاني من أزمة نفسية وجسدية بعد الحادث وأيضا بعد ترك خطيبها لها مؤكدة أن منذ دخولها المستشفى أختفىتماماً ولم يقم بالإطمئنان عليها مما سبب لها أزمة نفسية كبيرة بسبب وجود قصة حب بينهما منذ الطفولة،قائلة:”خطيبي مجاش يشوفني وخذلني وأصحابي بيقولولي أنهم بيشوفوا في الشارع ماشي بيضحك”.

أول رد من خطيب البلوجر سارة محمد بعد تصريحاتها الأخيرة

وتعليقاً على تصريحات البلوجر سارة رد خطيبهاعلىادعاءات تخليه عنها لفقدان بصـرهاقائلاً :” كل الكلام اللى بيتقال ده غلط أنا سألت عليها وروحتلها المستشفي، كل يوم وكل ثانية بسأل على سارة بس أهلها هما اللى رافضين وطلعت البيت اكتر من مرة وهما رافضين اشوفهاوأى حد بيوصل معلومة عني مش بيدخلوه البيت.. سارة حب عمري ومش هسيبها واهلها واخدين عني فكرة مش كويسة”.

غضب على مواقع التواصل الاجتماعي

وأثارت الواقعة حملة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وتداول العديد من المنشورات بشأن الواقعة من قبل عدد كبير من البلوجر وصانعي المحتوى، مطالبين المتابعين بأن يدعو لسارة بالشفاء العاجل، وأن يعود حقها والقبض على المجرمين.

من هي البلوجر سارة محمد

سارة محمد محمود صاحبة 21 عام بلوجر شهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعيش بمحافظة الإسكندرية، مهتمة بمجال الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل، يتابعها حوالي 102 ألف متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام

تم نسخ الرابط