الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

الليلة بـ 40 ألف دولار.. أبلة فاهيتا تدلع نفسها في أغلى سويت بالعالم (صور)

أبله فاهيتا  موقع بصراحة الإخباري
أبله فاهيتا

بموهبتها الخاصة وقدرتها الإعلامية والفنية، استطاعت "أبلة فاهيتها" أن تحجز مقعدًا هامًا بين مشاهير الوطن العربي، وانتقلت بالمنافسة مع الإعلاميين إلى الفنانين بتقديمها، بدخول عالم التمثيل من الباب الكبير، حيث أن أول عمل درامي لها "دراما كوين"، من إنتاج شبكة "نتفليكس" العالمية، حتى أن البعض قد ينسى أحيانًا أنها مجرد "دمية".

 

 

 

 

جهد كبير بذلته "أبلة فاهيتا" فى "دراما كوين"، التي تجسد فيه قصة كفاحها بمشاركة أطفالها "كارو" و"بودى"، ترى أبلة فاهيتا أنها تستحق قسطا من الراحة، وعلى طريقة المشاهير العالمين كان المكان الأفضل لهذه الفترة من الاسترخاء فندق "فيرساتشي" بمدينة دبي.

 

 

وزار مراسل برنامج "et" بالنسخة العربية، أبلة فاهيتا فى فندق إقامتها بدبي وأجرى معها حوارا من المقرر أن يعرض غدًا، تتحدث فيه عن تجربتها الدرامية الأولى وبرنامجها الأعلى مشاهده "الدوبلكس".

 

 

 

 

 

 

وأثناء فيديو نشرته الصفحة الرسمية لـ "et" بالعربي، ظهرت أبلة فاهيتا من سويت المشاهير " IMPERIAL SUITES"، بفندق "فيرساتشى دبي".

 

 

وسبق أبلة فاهيتا للإقامة فى هذا السويت الفاخر الكثير من المشاهير حول العالم، أبرزهم كما ذكرت المغنية الأمريكية "جينيفر لوبيز"، والممثل الإيطالى "ميشيل مورونى"، والنجم المصري "محمد رمضان".

 

 

 

 

ويقع هذا الجناح الإمبراطورى فى أعلى طابق بالفندق، على مساحة تبلغ 1200 متر مربع، مكون من غرفتي نوم على الطراز الإيطالى، بالإضافة إلى أن النزلاء يستطيعون أن يتمتعوا بخدمة مميزة فى الصالة الرئيسية، طوال فترة إقامتهم، بجانب وجود حمام سباحة خاص بمساحة كبيرة، كما أن النزلاء يمكنهم الاستمتاع بغرفة "الساونا"، أو لعب "البلياردو" وصالة للألعاب الرياضية.

اقرأ أيضًا:

أبلة فاهيتا راقصة بملهى ليلي.. تعرف على موعد عرض «دراما كوين» (فيديو)

بسبب «دراما كوين» ونتفليكس.. وصلة هزار بين أبلة فاهيتا وهند صبري

ويعد هذا الجناح الفخم الأغلى فى العالم، حيث يتراوح سعر حجز "السويت"، مابين 40: 35 ألف دولار لليلة الواحدة، نظير الرفاهية والفخامة والراحة التى يبحث عنها المشاهير والنزلاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page