رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأحمر بينقط في دوري الأبطال.. الأهلي يهدر نقطتين أمام صن داونز بعد خسارة الهلال 

في مباراة مثيرة، فقد الأهلينقطتينأمام صن داونز الجنوب إفريقي، بعد سقوطه في فخالتعادلالإيجابي بهدفين لكل فريق،في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافساتالجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح صن داونز في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 34 عن طريق شالويلي ومن هجمة مرتدة وعرضية وصلت له أمام المرمى.

وشهدت المباراةحصول الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 49 بعد عرقلة بيرسي تاو داخل منطقة الجزاء،وتقدم محمد هاني ليسددهالكن الحارس تصدى للكرة من أمامه.

ونجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول عن محمد عبد المنعم في الدقيقة 59 خلال الشوط الثاني بضربة رأس قوية من عرضية علي معلول.

وبعدها أضاف النادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 74،بعدماأرسل محمد الشناوي كرة طويلة وضعتالشحات في مواجهة المرمى ليراوغ المدافع ويسدد على يمين الحارس ليهز الشباك.

وفي الدقيقة 79 سجل مالوينا هدف التعادل لنادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وحصد الأهلي النقطة الأولى في المجموعة ولا يزال يتبقى له مباراة مؤجلة ضد القطن الكاميروني.

بينما وصل صنداونز إلى النقطة 7 في صدارة المجموعة.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمود متولي. خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر. خط الهجوم: بيرسي تاو.

تشكيل صن داونز لمواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

في حراسة المرمى: رونيون ويليامز في خط الدفاع: خيلسيو موداو – جرانت كينينا – موثوبي مفالا – أروبيري موديبا في خط الوسط: مارسيلو أليندي – ثيبوهو موكوينا – سيفيلي موخليسي في خط الهجوم: ثيمبا زواني – كاسيوس مايلولا – بيتر شالويلي

تم نسخ الرابط