رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعب وضحك وفن.. الفنانة هلا رشدي تداعب أطفال مستشفى الناس خلال زيارتها

الفنانة هلا رشدي تداعب أطفال مستشفى الناس خلال زيارتها
الفنانة هلا رشدي تداعب أطفال مستشفى الناس خلال زيارتها

زارت الفنانة هلا رشدي مستشفى الناس الخيري للأطفال، بشبرا الخيمة بالقليوبية، أكبر مستشفى لعلاج الأطفال بالمجان في الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث اطلعت على أقسام المستشفى المختلفة، بما في ذلك الأجهزة الطبية والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي يستخدمها المستشفى لتقديم خدمة متميزة للمرضى.

هلا رشدي تداعب أطفال مستشفى الناس

وفي لفتة إنسانية، حرصت المطربة هلا رشدي خلال زيارتها مستشفى الناس للأطفال، على مداعبة الأطفال واللعب معهم والاستماع إليهم ومعانقتهم، وتشجيعهم على إجراء بعض الأنشطة مثل الرسم والكتابة، لتحسين حالتهم ودعم نفسيتهم في أجواء إنسانية مبهجة. وارتدت الفنانة هلا رشدي تيشيرت بتصميم شخصية ميكي ماوس التي يعشقها الأطفال، حيث ظهرت في إطلالة أنيقة ومميزة ومناسبة لزيارة الأطفال.

خدمة طبية على أعلى مستوى وأعربت الفنانة هلا رشدي عن سعادتها البالغة للجهود التي يبذلها فريق مستشفى الناس الخيري للأطفال لتقديم الخدمة الطبية على أعلى مستوى، ووفقًا لأفضل معايير الجودة الصحية المتبعة على مستوى العالم، حيث ثمنت الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الناس للأطفال، الذي يقدم أفضل رعاية طبية للمرضى بالمجان بنسبة 100%، بغض النظر عن حالتهم المادية.

وعلى هامش زيارتها، التقت الفنانة هلا رشدي بطاقم الأطباء والتمريض لمستشفى؛ الذي حرص على استعراض الدور المؤثر والإنساني للمستشفى في تخفيف الألم عن المرضى، وأشار إلى أن المستشفى يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات والمرافق التكنولوجية لتقديم رعاية طبية على أعلى مستوى.

الفنانة هلا رشدي، ممثلة ومطربة مصرية، شاركت بالتمثيل في دراما رمضان الماضي، بالمسلسل الكوميدي "مكتوب عليا"، مع نجوم الفن أكرم حسني، وعمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وأيتن عامر، وإسماعيل فرغلي، وحنان سليمان، عزة لبيب.

معلومات مهمة عن مستشفى الناس للأطفال مستشفى الناس للأطفال، أحد المشاريع الخيرية التي أسستها منظمة الجود الخيرية المسجلة لدي وزارة التضامن الاجتماعي، وتخضع لقانون الجمعيات الأهلية، ورقابة وزارة التضامن. ويضاهي هذا الصرح الطبي كبرى المستشفيات العالمية، ويخدم جميع مرضى القلب والصدر وغيرها من التخصصات. يقدم مستشفى الناس لعمليات القلب المفتوح جميع خدماته بالمجان وتبلغ مساحته 60 ألف متر على الأقل، بطاقة استيعابية تصل إلى 600 سرير، ومزود بأحدث التقنيات التكنولوجية والأجهزة الحديثة وأفضل المعدات العالمية وأكثرها جودة. يشار إلى أن مستشفى الناس للأطفال يضم 48 عيادة خارجية، و10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات قسطرة قلبية، وقد استقبل الآلاف من الأطفال وحديثي الولادة الذين يعانون من مشاكل صحية خطيرة في القلب، وقام بمناظرة نحو 25 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، كما أجرى ما يزيد عن 4500 عملية حتى الآن، وذلك رغم مرور 3 سنوات فقط على افتتاح المستشفى.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال ويسهم مستشفى الناس للأطفال في الارتقاء مستوى الرعاية الصحية والوعي الصحي لدى الأطفال وأسرهم، إلى جانب توفير رعاية طبية عالية الجودة لجميع المرضى، وتحسين صحة ورفاهية الجيل القادم. ويمكن التبرع لمستشفى الناس لعلاج الأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، وسيصل إلى منزلك أحد مندوبي المستشفى في أسرع وقت ممكن، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الرسمي للمستشفى، أو إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش كود *9*151# ، أو أورانج كاش كود #7115# أو من خلال منافذ فوري كود رقم 9145، إلى جانب التبرع من خارج مصر على حساب بنك سي إي بي رقم 100036909708، وسويفت كود CIBEEGCX145.

تم نسخ الرابط