رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال بتدريبات كرة اليد (صور)

يحاول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أن يخفف حالة الضغط العصبي و النفسي التي يتعرض لها لاعبي المارد الأحمر، حيث يواجه الفريق موقف صعب في مواجهةصن داونز المقرر لها مساء غد السبت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، فلا بديل عن تحقيق الفوز في اللقاء خاصة بعد خسارة الفريق في مباراته الماضية أمام الهلال السوداني.

وركز كولر في تدريب الفريق الأحمر اليوم علىتخفيف الحمل البدني، قبل لقاء الغد خوفا من الإصابات، بعدما أعد تقسيمة كرة يد للاعبين بجانب بعض التدريبات الترفيهية الأخرى.

واختتم الفريق، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة صن داونز،وشهد المرانمشاركة القوة الضاربة للفريق الأحمر، إثر الاطمئنان على جاهزية عمرو السولية بعد تعافيه من إصابة السمانة.

كما تخلص محمود كهربا من الإجهاد العضلي وكذلك التونسي علي معلول، الذي غاب عن اللقاء الأخير أمام أسوان من أجل إراحته.

في المقابل، شهد المران غياب البرازيلي برونو سافيو الذي خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، بسبب تراجع مستواه، فضلا عن شكواه من آلام في الركبة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تدريبات الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجزء الخططي الذي يرغب في تنفيذه خلال مباراة الغد.

وخاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي ‏صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.‏

وبعد فوز الهلال السوداني على القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف، يتواجد الهلالفي المركز الثاني بالمجموعة بالتساوي مع صن داونز بطل جنوب إفريقيا برصيد 6 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني والأهلي المجموعة بدون رصيد من النقاط حتى الآن.

تم نسخ الرابط