رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص- 5 أندية بالدوري الممتاز وجارو الفنلندي يفاوضون أيمن أشرف

بدأ أيمن أشرف قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البحث عن نادي جديد ينتقل إلى صفوفه، بعد أن خرج اللاعب من حساباتالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

أكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»أن أيمن أشرف أبلغ وكيله بالبحث له عن عرض احتراف في أندية الخليج، من أجل خوض التجربة بعد مشوار حافل مع الأهلي.

وكشف المصدر أن اللاعب تلقى 5 عروضمن أندية الدوري الممتاز التي تسعى للحصول على خدمات مدافع الأهلي، وأبرزها«الاتحاد السكندري وسموحة والإسماعيلي والمصري البورسعيدي والمقاولون العرب».

وأوضح المصدر أن أيمن أشرف يفاضل بين العروض الـ5 المحليةقبل اختيار أفضلها من الناحية المالية، نظرًا لأنهم جميعًا أندية كبيرة وذات شعبية.

وقال المصدر :« قرار أيمن أشرف بالرحيل و التفكير في العروض و المفاضلة بينهم جاء بعدأن أبلغه أحد أعضاء الجهاز الفني بعدم حاجة كولر إلى خدماته وأن قرار الاستغناء عنه بات قريبا».

وتابع:«هناك عرضا أخر مننادي جارو الفنلندي، الذي فتحقنوات اتصال مع اللاعبفي الساعات الأخيرة، للوقوف على مدى إمكانية الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للاستفادة من امتلاكه سلاح الخبرة».

وخرج أيمن أشرفمن حسابات مارسيل كولر، ولم يشارك فيتشكيل أية مباراة للأهلي سواء محلية أو قارية منذ أن تولي المدرب السويسري قيادة الفريق الأحمر.

صدام بين كولر ولجنة التخطيط بسبب ربيعة وأيمن أشرف والسر في رمضان صبحي

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استقر على خروج عدد من اللاعبين بالفريق الأحمر من حساباته بشكل نهائي على أن يكون الرحيل من القلعة الحمراء مصيرهم بنهاية الموسم.

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي لـ موقع «بصراحة»، أن كولر أبلغ جهازه المعاون وتحديدًا متابعة اللاعبين المعارين من الأهلي وتقديم تقرير عنهم بشكل مستمر لتحديد مصيرهم مع نهاية الموسم من العودة أو تجديد الإعارة.

كولر يقرر الاستغناء عن أيمن أشرف وسافيو وأضاف المصدر أن هناك لاعبين قرر كولر بشكل غير معلن الاستغناء عنهم مع نهاية الموسم يأتي في مقدمتهم البرازيلي برونو سافيو، خاصة أن المدرب السويسري لازال متمسك بالتعاقد مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الصيفية بالموسم الجديد، بالإضافة إلى أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر والذي لم يشارك في اى مباراة تقريباً منذ قدوم مارسيل كولر.

تم نسخ الرابط