رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على ربيع ينشر البوستر الخاص لفيلم العيد الفطر " بعد الشر "

فيلم بعد الشر
فيلم بعد الشر

طرح الفنان الكوميدي على ربيع البوستر الدعائي لفيلمه الجديد " بعد الشر" الذي سوف يتم عرضه بجميع دور العرض بعيد الفطر المبارك 2023.

ونشر على ربيع البوستر الخاص للفيلم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام" معلقًا عليها: " بعد الشر فيلم عيد الفطر 2023 ".

فيلم بعد الشر

فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى كعادة أعمال على ربيع

مسلسل نصى الثاني

كشفت النجمه سلوى عثمان عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "نصي التانى" بجانب الفنان على ربيع، المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

وقالت سلوى عثمان: بأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية يدعى إسمها إنصاف وتتكون أسرتها من ولد اسمه "نادى" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان "على ربيع".

وأضافت سلوى: بأنها لديها قناة طهى مرئية على حساباتها الرسمية تقدم من خلالها أحدث أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات ليتابعها الكثيرين، فتعد بمثابة مشاهير السوشيال ميديا وغيرها.

وتابعت سلوى: بأنها تتطرق دائمًا من خلال هذه القناة بالتحدث مع المتابعين عن حياتها الشخصية إلا وهى عن مشكلة نجلها العاطفية، وذلك بسبب تكرار عدم ارتباطه وأزماته المستمرة مع كل فتاه يقع في غرامها فتتمنى أن يتزوج ويجدوا لها حل لهذه المشكله للتخلص منها ليعيش هنيئًا ومستقرًّا.

تم نسخ الرابط