رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خدمات طبية مجانية بأحدث الأجهزة.. عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق يشيد بمستشفى الناس للأطفال

زيارة الدكتور عمرو حلمي للمستشفى
زيارة الدكتور عمرو حلمي للمستشفى

أشاد الدكتور عمرو حلمى، وزير الصحة الأسبق، أشهر جراحي الكبد في مصر والعالم، بمستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال، خلال زيارته للمستشفى في شبرا الخيمة بالقليوبية، حيث أطلع على الخدمة الطبية غير المسبوقة التي يقدمها المستشفى مجانًا للمرضى، مؤكدًا على أهمية الأجهزة الطبية الحديثة والتقنيات التكنولوجية التي يعتمد عليها المستشفى.

من جانبه، حرص حاتم الملا، نائب الرئيس التنفيذيلمستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال، تقديم شرح مفصلًا حول طبيعة العمل في المستشفى ونوعية الخدمات الطبية التي يتم تقديمها والمعايير التي يتم الالتزام بها. كما تطرق إلى الأقسام المختلفة التي يتضمنها المستشفى، والأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة المتوفرة لعلاج المرضى.

والدكتور عمرو حلمي من أشهر جراحي الكبد في مصر والعالم، وقد شغل منصب وزير الصحة في عام 2011 خلفًا للدكتور أشرف حاتم في حكومة عصام شرف. وحصل على الدكتوراه من كلية الطب بجامعة عين شمس، إضافة إلى درجة الدكتوراه في الجراحة العامة من كلية الطب بجامعة الزقازيق في عام 1981. كما شغل العديد من المناصب، مثل عمادة معهد الكبد القومي بجامعة المنوفية في الفترة من فبراير 1999 حتى فبراير 2002.

معلومات مهمة عن مستشفى الناس

يشار إلى أنمستشفى الناس الخيري للأطفال، مقام على مساحة تزيد عن 60 ألف متر مربع، ويتبع منظمة الجود الخيرية غير الهادفة للربح، ويعد واحدًا من أكبر المستشفيات والمراكز الطبية في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يتميز بجودة الخدمات الطبية التي يقدمها وفقًا لأفضل المعايير الدولية، ويوفر العلاج الطبي مجانًا للمرضى، بما في ذلك جراحات القلب المفتوح.

مستشفى الناس الخيري للأطفال مزود بأحدث التقنيات والمعدات والأجهزة الحديثة في مجال الطب الحديث. ويحتوي على 600 سرير، تتوزع على خمسة مبانٍ، فضلًا عن المبنى الحديث، ويضم 10 غرف عمليات و140 وحدة رعاية مركزية و 4 وحدات قسطرة للقلب و 48 عيادة خارجية. كما يضم المستشفى قسمًا لتدريب الموظفين والأطباء وطاقم التمريض لتحسين مهاراتهم وتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى.

طرق التبرع لمستشفى الناس للأطفال

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى المنزل، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى، أو من خلال إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش بكود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115#، أو منافذ فوري كود رقم 9145.

تم نسخ الرابط