رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أهلها عملولي سحر».. القصة الكاملة لمقتل زوجة على يد زوجها شنقاً في الإسكندرية..جارة الضحية: استغاثة بأختها تيجي تنقذها من زوجها وبعدين دخلت البيت لجوزها شنقها

والدة الضحية
والدة الضحية

في واقعة مأساوية شهدتها محافظة الإسكندرية جراء قيام زوج بشنق زوجته وتدعى «نورا» وقتلها بين أطفالها الأربعة مدعياً قيام أسرتها بعمل سحر له وأنها مغيب عن الواقع وغير مدرك لما فعله.

مقتل زوجة شنقاً على يد زوجها

وكشفت جارة الضحية نورا الكواليس الأخيرة قبل موتها قائلة *نورا طلعت وطلبت من جارتها تديها التلفون علشان تكلم أختها بسبب إن جوزها منعها من زيارة أهلها وأخواتها من أكثر من 3 شهور، وبالفعل خدت التلفون ورنت على أختها واستغاثة بها بسبب ضرب جوزها وتعديه عليها بصفة مستمرة وحبسها داخل المنزل ومنعها من رؤية الناس.

الكشف عن الكواليس الأخيرة في حياة نورا

وأضافت جارة »نورا» إلى أن الضحية طلبت من شقيقتها أن تنقذها من زوجها وأغلقت المكالمة ودخلت بيتها وبعد شوية لقينا الناس بتصوت وبتقول جوز نورا شنقها وماتت وفعلاً داخلنا لاقينا الجثة مرمية وعليها أثر التعذيب والشنق.

وقالت أسرة الضحية أن زوج ابنتهم اتهمهم بعمل سحر له لذلك قام بمنع ابنتهم من زيارتهم أو التحدث معاهم وقام بحبسها في المنزل منذ 3 شهور ومنذ ذلك التوقيت انقطعت أخبار ابنتهم دون معرفة شي.

تم نسخ الرابط