رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلوى عثمان تكشف عن دورها في مسلسل "نصي التاني"

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت النجمه سلوى عثمان عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "نصي التانى" بجانب الفنان على ربيع، المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

وقالت سلوى عثمان: بأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية يدعى إسمها إنصاف وتتكون أسرتها من ولد اسمه "نادى" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان "على ربيع".

وأضافت سلوى: بأنها لديها قناة طهى مرئية على حساباتها الرسمية تقدم من خلالها أحدث أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات ليتابعها الكثيرين، فتعد بمثابة مشاهير السوشيال ميديا وغيرها.

وتابعت سلوى: بأنها تتطرق دائمًا من خلال هذه القناة بالتحدث مع المتابعين عن حياتها الشخصية إلا وهى عن مشكلة نجلها العاطفية، وذلك بسبب تكرار عدم ارتباطه وأزماته المستمرة مع كل فتاه يقع في غرامها فتتمنى أن يتزوج ويجدوا لها حل لهذه المشكله للتخلص منها ليعيش هنيئًا ومستقرًّا.

مسلسل نصي التاني

وأشارت سلوى بأن مسلسل "نصى التانى" مكون من 10 حلقات متصلة وتدور أحداثه في إطار كوميدى، مضيفه، بأنه خلال عرض هذه الحلقات يقابل النجم على ربيع كل حلقتين فتاة جديدة ويقع في حبها فتكون بطلتها نجمه مختلفة عن الحلقتين الأخريين أثناء سرد عرض هذه الحلقات وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية.

وأعربت سلوى بأنها سعيده بالتعاون الأول مع النجم على ربيع فوصفته، بأنه شخصية مميزه فيعمل دائماً على خلق روح الأخوة والصداقة وكوميديا الموقف بين جميع كاست العمل مشيره، بأنه لديه نظره إلى الإمام تلازمه دائماً حيث أن العامل النفسى هو سر التميز الإستثنائى لتعامل كرو العمل مع تصوير كل مشهد بمثابه «الماستر سين» فهذه هي رؤيه النجوم الكبار وغيرها.

وجدير بالذكر بأن مسلسل "نصى التانى" بطولة: على ربيع، محمد محمود، سلوى عثمان، محمود البزواى، ياسمين عمر، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، ياسمين رئيس، أسماء أبواليزيد، إيمان السيد، رنا رئيس، بسنت شوقى، جيلان علاء وتأليف إياد صالح ورامى على وإخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط