رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عادل إمام وحسن الرداد والسقا.. 10 نجوم خارج يغيبون عن مسلسلات رمضان 2023

10 نجوم خارج مسلسلات رمضان 2023
10 نجوم خارج مسلسلات رمضان 2023

يفصلنا عن رمضان2023، أيام معدودة ليبدأ موسم جديد ملئ بالمسلسلات المتنوعة بين الشعبي، والاجتماعي والكوميدي، وبعض النجوم اختاروا يطلون علينا في 15 حلقة فقط بدلًا من 30 حلقة، ولكن البعض اختار الغياب عن الموسم الرمضاني المُقبل، بسبب الإنتاج أو انشغلوا لعمل أخر.

مسلسل محارب لحسن الرداد وأيتن عامر

كان من المفترض أن يضم مسلسل محارب بعض النجوم المميزين على الساحة الفنية منهم: حسن الرداد وأيتن عامر، وفاء عامر، ماجد المصري، ولكن سرعان أعلن الرداد عن تأجيل مسلسله الرمضاني وذلك بسبب الإنتاج من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: نظرًا لضخامة العمل مسلسل محارب، وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، حرصًا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024.

عادل إمام

بين "فرقة ناجي عطا الله" في 2012، و"عوالم خفية" و "فلانتينو" في 2020، عودنا عادل إمام أن نعيش معه في عالم الكوميديا والدراما، لكنه يغيب عنّا هذا العام أيضًا، بل إن عادل إمام يغيب ليستمر غيابه 3 سنوات.

أحمد السقا

لا يزال الفنان أحمد السقا في استراحة قصيرة بعد مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل " الاختيار" والذي تم عرضه في رمضان الماضي 2022، ولا يزال يركز في فيلم السرب والذي يحكي عن تفاصيل واقعية شهدتها الدولة المصرية للتصدى إلى الإرهاب.

أحمد عز

بعد أبداع الفنان أحمد عز في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل الاختيار 3 والتي جسد بها شخصية من رجال الشرطة المصرية والذي يعمل في المخابرات المصرية ويحاول إحباط محاولة الإخوان في تخريب مؤسسات الدولة وتحويلها إلى دولة حامية للإرهاب.

ليعود بفيلم كيرة والجن الذي نال أعجاب النقاد والمشاهدين، ليقرر بأخذ استراحة قصيرة في رمضان 2023.

ياسمين صبري

ابتعدت الفنانة ياسمين صبري عن الدراما المصرية من ناحية الأفلام والمسلسلات منذ عام 2020، بعد نجاح مسلسل الرمضاني فرصة ثانية، مشيرة إنها تستعد للعودة للسينما بعد ترتيب حسابتها الفنية والتي أعلنتها عبر صفحتها الرسمية " انستجرام".

تأجيل مسلسل هاني سلامة بسبب الإنتاج

هاني سلامة من الفنانين الذي يكون لدهم بصمة في الدراما المصرية، حيث شارك في مسلسل " ملف سري " برمضان 2022، ولكنه يغيب عن الموسم الرمضاني المُقبل 2023، بعدما أعلن القائمين على مسلسله "11 سبتمبر" أنه سيتم تأجيل عرضه.

حسن يوسف

يغيب الفنان حسن يوسف عن المشاركات الفنية منذ عام 2019 بمسلسل " الضاهر"، ولكنه أنه يستعد للعودة من خلال مسلسل "بيت السيدة"، بل وأعلن يوسف عن الأبطال المُشاركين في العمل معه، ولكن بعد الإعلان والاستعداد للتصوير، كشفت الشركة المنتجة أن المسلسل لن يشارك في الموسم 2023.

نسرين طافش

اكتفت الفنانة السورية نسرين طافش بمشاركتها في الفيلم الكوميدي للفنان رامز جلال والذي حمل أسم " أخي فوق الشجرة"، لتغيب عن المارثون الرمضاني 2023.

علا غانم ومسلسل توحه

لا يزال مصير مسلسل توحة للفنانة علا غانم غير معلوم بعد توقف تصوير الحلقات لعرضه في رمضان 2023، وذلك بعد تعرضها لخلاف أسري مع زوجها، والتي وصلت لقضية خلع وتفاصيل أخرى جاءت تعرضها للضرب على يد بلطجية خارجين عن القانون.

تم نسخ الرابط