رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بفرمان من الخطيب.. تجديد عقود 3 لاعبين في الأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لفرض مزيد من الاستقرار على صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من خلال بدء المفاوضات مع عدد من لاعبي الفريق لتجديد عقودهم.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء لموقع «بصراحة»، أن هناك مفاوضات تمت بين مسؤولي النادي الأهلي وعدد من اللاعبين لتجديد عقودهم أبرزهم الثلاثيحسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وذلك بقرار منمحمود الخطيب.

وكشف المصدر أن الخطيب،أوصىبتجديد عقود الثلاثي،وذلك بعد مناقشة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، ومعرفة رأيه في التجديد للاعبين الثلاثة ومدى احتياجه لجهودهم في الفريق.

وأوضح المصدرالخطيب منح الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، من أجل حسم التفاوض مع الثلاثي حسين الشحات، وياسر إبراهيم ومحمد هاني من أجل تجديد عقودهم.

وأشار المصدر إلى أن عملية التفاوض مع الثلاثي بدأت قبل مونديال الأندية وكان قد تم تأجيلها إلى الانتهاء من البطولة، ولكن في الساعات القليلة الماضية تم فتح المفاوضات مرة أخرى، وتم الاتفاق على أن يتم التجديد للاعبين الثلاثةلمدة 3 سنوات مقبلة، على أن يتم وضعهم فيالفئة الأولى بالفريق، والذي يصل قيمة تعاقدهمإلى 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وأكد المصدر أن سيتم الإعلان عن تجديد عقود اللاعبين الثلاثة خلال الساعات القليلة المقبلة وقد يكون قبل مباراة صن داونز الجنوب أفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط