رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى بعد ثلاثية الأهلي بأسوان: الشناوي عاد الحارس الأمين.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الشياطين بثلاثية على زهرة الجنوب، موضحا أن آلاف الجماهير كانوا في شوارع أسوان من مشجعي الفريقين.

جماهير نادي أسوان دعموا فريقهم بالتشجيع المحترم

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن جماهير نادي أسوان دعموا فريقهم بالتشجيع المحترم وروح رياضية عالية، موضحا أنه لم يكن هناك لفظ خارج والتعامل كان باحترام.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أنه كانت هناك حفاوة استقبال للاعبي النادي الأهلي وجماهيره، معلقا «ما أروع الاستاد والجمهور واستقبالهم للأهلي».

واستطرد أن ما تم ملاحظته اليوم، كل جمال واحترام وحفاوة كبيرة والتشجيع المحترم، مشيرا إلى أنها مباراة غلفتها روح رياضية وسط ستاد ممتلئ.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، التحية لمحمود عبد المنعم كهربا الذي أصر على تسجيل هدف، حيث بادر بتسجيل هدف في الدقائق الأولى قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل وبعد ذلك عاد وسجل هدف المباراة الأولى في مرمى التماسيح.

وأردف موسى: مش عارف كولر بيقعد كهربا على الدكة ليه، رغم أنه يسجل من أنصاف الفرص، موضحا أن الشناوي عاد من جديد الحارس الأمين للأهلي وحمى عرين القلعة الحمراء من ركلة جزاء، وحافظ على شباكه.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن حسين الشحات لاعبي القلعة الحمراء، عاد أحسن مما كان عليه خلال كأس العالم، وكان نجم الأهداف الثلاثة.

تم نسخ الرابط