رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبير الشرقاوي لـ صُناع «أزمة منتصف العمر»: حرام عليكم خليتوا الناس تتقبل فكرة زنا المحارم |خاص

عبير الشرقاوي
عبير الشرقاوي

هاجمت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، صُناع مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يؤدي بطولته الفنان كريم فهمي، والفنانة ريهام عبد الغفور.

وقالت عبير الشرقاوي في تصريح خاص لـ”بصراحة”: احنا محتاجين نزرع قيم وأخلاق في المجتمع، لإنها تلاشت، الملسلسل بيعمل عكس الهدف ده وبيقول، أن زنا المحارم عادي.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10 العاشرة

خلاف مسلسل أزمة منتصف العمر

وأضافت: لما البطل والبطلة عملوا علاقة مع بعض أحنا كنا فاكرينها أم رنا رئيس، فالمسلسل خلانا نتعاطف مع شخصية البطلة جدًا، ونحبها وخلانا نتعاطف مع البطل ونحبه، ونقبل علاقتهم المحرمة.

وواصلت: حرام عليكم اللي بتعملوه ده، احنا محتاجين نزرع قيم في المجتمع، اللي أصبح فيه فساد على قفى من يشيل، مش محتاجين نزود على الفساد فساد، المعالجة الدرامية للمسلسل خطيرة جدًالإنها خلتك تتعاطف مع البطل والبطلة ودي معالجة في منتهى الخطورة، خلت الناس توافق على العلاقة المحرمة، خليتهم عايزينهم يكملوا ويتقبلوا فكرة زنا المحارم.

مسلسل "أزمة منتصف العمر"

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبد الغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

تم نسخ الرابط