رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«جابولي الأمن طردني برا».. القصة الكاملة لاستغاثة سيدة من مستشفى شهير بالإسكندرية: أنا مريضة سرطان وروحت أخد العلاج رفضوا وحالتي الصحية بتدهور كل يوم

سيدة تستغيث
سيدة تستغيث

استغاثت سيدة مسنة تدعى «تغريد» بموقع “بصراحة الإخباري” جراء طردها من أحد المستشفيات الشهيرة بالإسكندرية بعد ذهبها لأخذ جرعة الكيماوي ورفض رئيس الأطباء صرف الدواء لها وطردها خارج مبنى المستشفى.

سيدة تستغيث من مستشفى شهير بالإسكندرية

وقالت السيدة أنها مريضة كانسر وأنها تذهب باستمرار إلى مستشفى شهيرة في الإسكندرية لصرف جرعات الكيماوي لها ولكنها فؤجئت ذات مرة بأن العلاج غير متوافر داخل تلك المستشفى مما دفعها إلى تقديم شكوى في رئاسة الجمهورية.

استغاثة سيدة برئاسة الجمهورية

وأضافت تغريد أن رئاسة الجمهورية بالفعل استجابة لتلك الشكوى ونجحت في توفير علاج لمرضى السرطان لمدة 3 شهور وتمكنت من الحصول على جرعات الكيماوي في ذلك الوقت، مؤكدة أن بعد انتهاء 3 أشهر فشلت المستشفى في توفير علاج لهم مما دفعها مرة ثانية لتقديم شكوى لوزارة الصحة من أجل توفير العلاج.

وأشارت تغريد إلى أن الإدارة داخل تلك المستشفى رفضت صرف أي أدوية لها متعنة بعد تقديمها عددة شكاوي لعد توافر العلاج داخل المستشفى قائلة “أنا ذهبت إلى المستشفى من أجل حصولي على جرعة الكيماوي لكن الأشخاص أساءوا معاملتي وعملوني بطريقة مش كويسة وطلبوا الأمن علشان يخرجني برا المستشفى وبالفعل الأمن اتعدى عليا وخرجوني”.

مريضة سرطان تستغيث من مستشفى شهير

وأكملت في استغاثتها لموقع بصراحة الإخباري “أنا عايزة حقي أنا مريضة سرطان وعملت عملية استئصال الصدر وعندي تأكل في العمود الفقري نتيجة لتناول الكيماوي وحالياً فاضلي مايقرب من 10 جرعات وصحتي متدهورة جداً.

تدهور الحالة الصحية للسيدة تغريد

واختتمت السيدة تغريد أنه حتى الآن لم تتقدم بشكوى رسمي ضد إدارة المستشفى بعد التعدي عليها من قبل أفراد الأمن ورفض صرف أي جرعات كيماوي لها وذلك بسبب تدهور حالتها الصحية وتراجعها نتيجة لعد أخذ جرعات العلاج.

تم نسخ الرابط