رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الطوبة قلعت عينه».. القصة الكاملة لإصابة سائق قطار بعد إلقاء طفل حجارة على كابينة القيادة في محافظة كفر الشيخ.. زجاج القطر اتكسر والعناية الإلهية تنقذ ركاب القطار | فيديو

تحطم زجاج القطار
تحطم زجاج القطار

يستيقظ في الصبح لممارسة عمله في نقل الركاب بين محطات القطار هنا وهناك بعيون تراقب الطريق ومؤشرات القطاروبين أذن تستمع إلى أصوات الماكينات، يترقب جيداً حرصاً على عدم حدوث أي ضرر للركاب وخوفاً من حدوث أي خطأ فمهمته الرئيسيةهي حماية أرواح المواطنينووصولهم إلى ذويهم بأمان.

إصابة سائق قطار في كفر الشيخ

وخلال طريقه وخروجه من محافظة كفر الشيخفؤجئ سائق القطار بحجر يحطم زجاج عربة القيادة ليصطدم الزجاج بإحدى عينه ويودي إلى فقدها، لتتعطل حركة القطار في تلك المنطقة وسط خوف ورعب من الركاب بعد إصابة سائق القطر.

حادث كفر الشيخ

واقعة غريبة من نوعها تعرض لهاسائق قطار للإصابة في عينه بعدما قام طفل برشق حجرة كبيرة على القطر أثناء سيرة مما أدى إلى فقد السائق لإحدى عينه لتتعطل حركة القطر وينقل السائق على الفور إلى المستشفى.

طفل يتسبب في فقد عين سائق قطار

وشهدت قرية إبشان التابعة لمحافظة كفر الشيخ واقعة مأساوية بعدما أقدم طفل صغير أثناء وقوفه على أحد قضبان القطر بحمل طوبة كبيرة وإلقاه على القطار أثناء سيره لتصطدم الطوبة بزجاج القطر ويرشق في عين سائق القطار رقم 876 القادم من كفر الشيخ إلى مدينة شربين.

نقل السائق إلى المستشفى

وعلى الفور تم نقل السائق إلى مستشفى بيلا العام لإجراء الإسعافات الأولية،وإخبار الجهات الأمنية بوقوع الحادث في قرية بيشان مركز كفر الشيخ، وحتى الآن مازالت تشهد حركات القطار في تلك المنطقة توقف تام.

تم نسخ الرابط