رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جدل حول منح هيئة التنمية الصناعية حق إصدار تصريح وتمديده لمدة عام

أكد النائب مجدي سليم، وكيل لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ، أن القانون 15 لسنة 2017 تضمن هذه النقطة المادة الثالثة فيما يتعلق بقانون تقنين المنشات الصناعية غير المرخصة، وهي منح هيئة التنمية الصناعية حق إصدار تصريح وتمديده لمدة عام.

جدل حول منح هيئة التنمية الصناعية حق إصدار تصريح وتمديده لمدة عام

وتساءل "وكيل طاقة الشيوخ" خلال الجلسة العامة للشيوخ بحضور وزير الصناعة المهندس أحمد سمير ، عن ما نفذته هيئة التنمية الصناعية ما تم في الفترة الماضية وعدد التصاريح التي تمديدها، والإجراءات التي إتخذت للمصانع للحصول على رخصة وحتى الحصول السجل الصناعي.

و هل اللائحة التنفيذية تتعامل مع المصانع الغير مرخصة، وما هي العقبات التي تواجه المصانع الحاصلة على التراخيص من المحليات والبيئة.

وطالب " سليم " أن تتضمن اللائحة التنفيذية طمأنة لأصحاب المنشأت الصناعية الغير مرخصة موضحًا أنه كان يجب ان تقوم الهيئه العامه للتنميه الصناعيه من واقع اللائحه التنفيذيه للقانون رقم 15 لسنه2017 ومن خلال القرارات الصادره عن مجلس ادارتها ورئيس الهيئه بيان طريقه التعامل مع تلك المصانع الغير مرخصه واليه تطبيق وتنفيذ واستخراج تصاريح التشغيل ورسوم تلك الخدمه وعما اذا كانت تختلف مساحات المصانع وطبيعه نشاطها وراس مالها في تحديد تلك الرسوم من عدمه.

تم نسخ الرابط