رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نائب رئيس نادي الهلال السوداني: لم نتعمد إقامة مباراة الأهلي عصرا.. ولا يوجد مكافآت خاصة

أكد محمد إبراهيم العليقي نائب رئيس نادي الهلال السوداني، أن الهلال لم يتعمد إقامة لقاء الأهلي في الثالثة عصرا، مشددا على أن فريقه حقق الهدف من اللقاء بالفوز بهدف دون رد.

قال محمد إبراهيم العليقي في تصريحاته عبر زووم برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "حضور الجماهير أفضل شئ في كرة القدم بغض النظر عن النتيجة، لذلك كان هناك حزن بعدم حضور الجماهير، ولكن في النهاية انتصرنا".

وعن توقيت المباراة: "الهلال دايما يقدم أسوأ مبارياته الساعة 3 العصر ولم نتعمد إقامة المباراة في هذا التوقيت".

واختتم: "لا يوجد مكافآت خاصة للاعبين بعد الفوز على الأهلي، المكافآت يتم صرفها وفقا للائحة فقط".

عقوبة مالية في انتظار الشناوي من عبد الحفيظ بسبب الاعتداء على طبيب الهلال السوداني

وخسر الأهلي من الهلال السوداني بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم، السبت، باستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان فى السودان، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن محمد الشناوي سيوقع عليه عقوبة مالية من طرف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عقب لقاء الهلال السوداني بسبب ما بدر منه في اللقاء، من محاولة الإعتداء على أحد أفراد الجهاز الطبي بالفريق السوداني.

وكانت قد نشبت مشادة قوية بين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وأحد أفراد الجهاز الطبي للفريق السوداني، في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وتدخل لاعبي الأهلي من أجل إنهاء الأمر ومنع الشناوي من الوصول إلى طبيب الهلال السوداني.

تم نسخ الرابط