رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد غياب 6 أيام.. الصدفة البحتة تقود أهالي حمزه للعثور عليه.. عثر عليه صياد بقرية البشيئه أثناء عمله الجثمان بعد ابتعاد الجثمان 30 كيلو.. ووالده: هدفن ابني أخيرا وارتاح

حمزة الطفل المتوفي
حمزة الطفل المتوفي

عثرت قوات الإنقاذ النهري في محافظة كفر الشيخ، منذ قليل، على جثة الطفل حمزة جمعة، 3 سنوات ونصف، بعد غرقه الاثنين الماضي في مصرف «كتشنر» بنطاق عزبة نيل التابعة لمركز بيلا.

نقل جثمان الطفل

وأكد أحمد أبو مفتاح، عم الطفل «حمزة»، أنه تم العثور على الطفل الغارقحمزة جمعة، منذ قليل، في مياه مصرف «كتشنر» بمنطقة التعاون 1، بنطاق مركز الحامول، وعلى بُعد 12 كيلو من موقع الغرق، لافتاً أنه تم نقل جثمان الطفل إلى المركز الطبي بالحامول، ويجري حالياً تجهيزه تمهيداً لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

اطمئن قلبنا وهدي

وتوجه «عم الطفل» بالشكر إلى قوات الإنقاذ النهري والأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، والغطاسين المتطوعين، وشباب وأهالي قرية عزبة نيل، لجهودهم المبذولة على مدار 6 أيام منذ غرق «حمزة»، قائلاً «الآن يطمئن قلبنا ويهدأ».

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة بيلا، بورود بلاغ باختفاء الطفل «حمزة جمعة»، وعُمره 3 سنوات ونصف، من عزبة نيل التابعة لمركز بيلا، منذ الساعة العاشرة من صباح الاثنين الماضي، حيث كان يلهو ويلعب وسقط في مصرف «كتشنر».

وعلى الفور كلّف مدير أمن كفر الشيخ، رجال الإنقاذ النهري والضفادع البشرية بالتوجه فوراً للموقع، والبحث عن الطفل، حتى تم العثور على جثمانه وانتشاله من أعماق مصرف «كتشنر» منذ قليل.

تم نسخ الرابط