رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق سليمان لـ «بصراحة»: الأهلي سيفوز على الهلال السوداني في عقر داره.. وقدمنا كرة جميلة بالمونديال

يلتقي غدًا السبت النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني في الجولة الثانية بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتترقب الجماهير المصرية مباراة الأهلي والهلال السوداني في الثالثة عصر غد السبت على استاد الجوهرة بالعاصمة السودانية الخرطوم، في مستهل مشوار الفريق الأحمر بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

"بصراحة" تواصل مع بعض النجوم في الوسط الكروي لمعرفة توقعاتهم و رؤيتهم الفنية للمباراة وكان منهم طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، والمقاولون العرب الحالي.

وقال طارق سليمان: « المباراة صعبة جدًا على الأهلي، والهلال السوداني فريق كبير وله شعبية وجماهيرية كبيرة جدًا في السودان، وأفضل شئ أن المباراة بدون جمهور».

طارق سليمان: الأهلي سيفوز على الهلال السوداني في عقر داره

وتابع سليمان مباراة الهلال السوداني صعبة ولكن لديى ثقة كبيرة فيلاعبي الأهلي ومتأكد من أنهم قادرون على تحقيق الفوز ، ومستواهم في مونديال الأندية كان رائع والأهلي قدم كرة جميلة على المستوى الجماعي في البطولة العالمية بالرغم من الخسارة بنتيجة كبيرة أمام ريال مدريد الذي يعد الأفضل في العالم و أمام فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية».

وطالب سليمان، لاعبو الأهلي باستغلالأنصاف الفرص في مباراتهم أمام الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا، متمنيًا أن تكون ضربة البداية في مشوار الأهلي الإفريقي بدور المجموعات لصالحه ويحصد الثلاث نقاط لأن المجموعة ليست سهلة مع صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتوقع سليمان أن يكون الأداء الجماعي المميز للأهلي هو المسيطر على مجريات اللقاء أمام الفريق السوداني كعادة المارد الأحمر وأن يفوز الأهلي بنتيجة جيدة قد تصل إلى 2- صفر.

تم نسخ الرابط