رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شكله ناويها.. صن داونز يفوز على القطن الكاميروني 3-1 بدوري أبطال أفريقيا ويتصدر مجموعة الأهلي

يبدو أنالفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، يهتم بالبطولة الإفريقية أكثر من كل موسم، بعد أن أستطاع بطل جنوب إفريقيا أن يحقق فوزًا غاليًا و كبيرًا علىنظيره القطن الكاميروني، بنتيجة 3-1، على ملعب الأخير، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأت المباراة بضغط قوة من صن داونز الذي لم يحتاج لوقت طويل ليبدأ التهديف وهز شباك الفريق الكاميروني، حيث شهدت الدقيقةالعاشرة من المباراة الهدف الأول من خلالاستغلال كاسيوس مايلولا تمريرة خاطئة من المدافع يوسوفا حذيفي وسدد كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء تسكن شباك حارس مرمى القطن الكاميروني.

وبشكل سريع في الدقيقة 11 سجل صن داونز الهدف الثاني عن طريق عرضية أرضية من مايلولا أودعها ثابيولا مورينا بالكعب في الشباك.

وفي الدقيقة 30 يعود الفريق الكاميروني للمباراة ويقلص باشينت واسو، الفارق بتسديدة أرضية قوية على يسار الحارس لتصبح النتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 43 أرسل أوبيري موديبا بينية رائعة لمايلولا الذي انفرد وسدد أرضية على يمين الحارس ليسجلالهدف الثالث للفريق الجنوب إفريقي.

وتستمر المباراة في الشوط الثاني بمحاولات للقطن الكاميروني من أجل العودة للقاء لكن دون جدوى وتنتهي المواجهة بفوز صنداونز بثلاثية مقابل هدف ليتصدر الفريق الجنوب إفريقيالمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويتذيل القطن الترتيب دون نقاط، في مجموعة تضم الأهلي والهلال السوداني.

تم نسخ الرابط