رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عملت مشروع والناس سرقوه.. القصة الكاملة للشاب أحمد مريض ضمور العضلات رفض الاستسسلام لإعاقته وقرر النزول لسوق العمل: أنا عايش وليا دور في المجتمع ومش هستسلم

الشاب أحمد
الشاب أحمد

"البطل أحمد"هكذا يحلو لعائلته أن تناديه شاب يبلغ من العمر 22 عاما، والذى يعانى منذ صغرهبمرض ضمور العضلات، ذلك المرض الذى جعل من الشاب أحمدطريحا للكرسي المتحرك بعدما فقد القدرة على الحركة نتيجة لشلل في تام في الأطراف”.

وروى الشاب أحمد قصتة لموقع “بصراحة الإخباري” قائلاً “أصيبت بمرض ضمور العضلات منذ صغري نتج عنه شلل في الأطراف ولكني لم استسلم للإعاقة وبقيت أعمل منذ صغري بجانب شقيق والدتي حتى استطعت عمل مشروع خاص بي”.

وقال أحمد أحد متحدي الإعاقة “ أنا عملت مشروع خاص بيا وفتحت محل بقالة وجبت جهاز بلاستيشن وكمان عجلة أأجرها إلى الناس واستطعت تحقيق أرباح ودخل بس في ناس سرقوا أجهزة البلاستيشن”.

أحمد: الناس سرقوا أجهزة البلاستيشن

وتابع أحمد “لما الناس سرقوا أجهزة البلاستشين أنا ماستسلمتش وفضلت أحوش على مدار ثلاث شهور وجبت جهاز غيره، بسبب مرضي أنا ماقدرتش أكمل تعليمي لأن كان صعب أروح المدرسة كل يوم”.

وأختتم “أنا نفسي مشروعي يكبر وأساعد أهلي لأنهم تعبوا معاي وأخويا بيساعدني أنا بصحى كل يوم من الساعة 10 الصبح وأجي هنا في المحل وبفضل طول اليوم”.

تم نسخ الرابط