رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحب يصنع المعجزات.. زوجان من قصار القامة بالإسكندرية: تحديا الإعاقة بالزواج جمعتهما الصدفة.. رمضان ووفاء: الناس كانوا بيتنمروا علينا زمان بس دلوقتي بقا في ثقافة في التعامل معانا

رمضان ووفاء
رمضان ووفاء

دائماً ما تتردد مقولة الحب لايعرف المستحيل ويراها الكثير أنها مجرد شعار يردده البعض دون وجود إثبات حقيقيله ولكن هناك زوجان استطاع التغلب على تلك الإدعاءات وأثبتا مقولة الحب يحقق المستحيل فاستطعا التغلب علىالمجتمع مرتين، مرة ضد الإعاقة ومرة أخرى بقدرتهم على الحياة بشكل طبيعي وسط فرحتهم وتحقيق أحلامهم سوياً.

زوجان من قصار القامة

منذ أول لقاء جمع بين رمضان أحمد صاحب 49 عام يقطن محافظة الإسكندية ووفاء البالغة من العمر 37 عاماً من محافظة سوهاج رغم بعد المسافة بينهما إلا أنهما استطاع التغلب على بعد المسافة وبدأت بينهما قصة حب شهد بيها الجميع

وقال رمضان في بث مباشر لموقع “بصراحة الإخباري”“أنه من قصار القامة وكان يرفض الإرتباط بسبب مايتعرض له من تنمر في المجتمع ولكن الحال تبادل عندما رأي وفاة في مناسبة عائلية لتبدأ قصة حبهم من أول نظرة وبالفعل تعرفا عليهم وسط تجمع العائلة ليستغل الفرصة ويطلبها للزواج وسط فرحة العائلة

وأضاف رمضان أنهيعمل كاتب في إحدى الجمعيات بالإسكندرية، وكان لا يفكر في الزواج مطلقًا، لكن عندما تم دعوته على حفل زفاف ورأى وفاء بين الحضور تغير كل تفكيره عن الزواج وأراد أن يتزوجها.

وتابع رمضان أنا قولت لولدتي إني حبيت وفاء وعايز اتجوزها وبالفعل والدتي فرحة جداً واتقدمتلها رسمي وافقتي عليه، في بداية الأمر كان ناس كتير بتتنمر علينا وبيضايقونا بالكلام بس بعد كدا الموضوع بقا عادي”.

أوضح رمضان أنه ولد في سوهاج وانتقل عقب ذلك للإسكندرية وعاش مع اسرته وعمل بها على مدار 20عامًا، مشيرًا إلى أنه عندما قرروا عقد القران في سوهاج فرح كثيرًا بسبب فرحة الناس بهم وتجمع العائلات جميعها في يوم سعادته هو ووفاء.

واختتم رمضان “أنا ووفاء عيد جوازنا هو يوم عيد الحب بنحتفل به مع بعض وأهم سبب من أسباب نجاح زواجا إننا بنسمع بعض وفي بينا لغة حوار وبنساعد بعض “.

تم نسخ الرابط