رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريهام عبد الغفور: كنت خايفة من عرض أكثر من عمل ليا ورا بعض.. وبتمنى الناس متزهقش مني

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

علقت الفنانة ريهام عبد الغفور، على مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة كان آخرهم “أزمة منصف العمر،مسلسل الأصلي”، وغيرهم من الأعمال الفنية.

وقالت ريهام عبد الغفور خلال لقائها مع et بالعربي: بتمنى الناس متزهقش مني وعرضهم ورا بعض ده قلقني وخوفني، وكنت بعمل الأعمال دي على مدار سنة ونص، وموضوع العرض أمتى حاجة مش بتاعتي دي بتاعة القنوات والانتاج.

وأضافت: الأعمال دي خلت الناس تشوف حاجات مختلفة وإنها فترة مهمة في حياتي، وهي حاجة مش مقصودة، وبتمنى الناس متزهقش مني، وأن مسلسل الأصلي يعجبهم.

مسلسل أزمة منتصف العمر

يذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور يعرض لها في الفترة الحالية مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يشاركه به العديد من نجوم الفن، أبرزهم:”كريم فهمي وريهام عبد الغفور، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

مسلسل الأصلي

كما تشارك عبد الغفور في مسلسل الأصلي، الذي عرضت أول حلقتين منه، وحاز على اعجاب الكثير من النجوم، ويشاركها البطولة العديد من نجوم الفن أبرزهم:منال سلامة، إيهاب فهمي، إيناس كامل، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد الشامي، جلا هشام، تامر نبيل، يوسف عثمان، مارتينا عادل، شاهيستا سعد، محمود الشرقاوي، شروق إبراهيم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن.

تم نسخ الرابط