رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شكاوى النواب تناقش 34 اقتراحا برغبه مقدمه من النواب

النائب عاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب
النائب عاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب

تعقد لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب برئاسة النائب عاطف ناصر، اجتماعا اليوم لمناقشة الاقتراحان برغبة المقدمان من النائب محمد سعد عوض الله، بشأن:نقل مبنى مجلس مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ليكون بدلاً من مبنى استراحة رئيس مجلس المدينة واستغلال المبنى القديم لعمل قصر ثقافة بالمدينة.

فرع لبنك مصر وفرع للبنك الأهلي بمدينة تمي الأمديد - محافظة الدقهلية.

ومناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عبدالحميد هاشم، بشأن توصيل الصرف الصحي لقرية دمرو- مركز سيدي سالم - محافظة كفر الشيخ.

ومن المقرر ان تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائبة آيات الحداد، بشأن تبنى الدولة حملة إعلانات لتوعية المواطنين بالإنجازات التي يقوم بها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على مستوى الجمهورية.

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائبة إيمان خضر، بشأن الاستثناء من الاشتراطات البنائية في بناء المستوصفات الطبية العامة والمعاهد الأزهرية باعتبارها مشروعات خدمية.

وتناقش أيضا الاقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن إنشاء مكتب بريد بنجع على الغفير- آبار الملك - مركز أخميم - محافظة سوهاج.

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائبة شرين عبدالعزيز، بشأن إقامة مكتب بريد بقرية نجاتي - مركز شبين الكوم- محافظة المنوفية.

وتناقش ايضاالاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد على إبراهيم، بشأن إنشاء مكتب بريد بأرض عشش المهاجرين- حي المرج - محافظة القاهرة.

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمود العزب، بشأن إنشاء مكتب بريد بقرية ميت الفرش- مركز ميت غمر- محافظة الدقهلية.

ومن المقرر ان تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب على البدري الملاوى، بشأن إنشاء مكتب بريد بقرية الشماخية - مركز إدفو - محافظة أسوان.

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب على العساس، بشأن إحلال وتجديد مكتب بريد مدينة السرو والتابعة لمركز الزرقا - محافظة دمياط

وتناقش ايضاالاقتراح برغبة المقدم من النائب عبدالمنعم عبدالعليم، بشأن إنشاء مكتب بريد بقرية الكومي بعزبة مهدى عبدالكريم - مركز سنورس - محافظة الفيوم.

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن إنشاء خزان مياه أرضى غرب منطقة الجبل (الشعراوي) بقرية درنكة - مركز أسيوط أو إيجاد حل بديل لتوصيل المياه بضغط جيد.

ومن المقرر ان تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء سليمان، بشأن فصل الحد بين وزارة الموارد المائية والري وبين أملاك الدولة في مصب قرية الزاوية الواقع عليها بعض مباني الأهالي بقرية درنكة - محافظة أسيوط.

وتناقش أيضا الاقتراح برغبة المقدم من النائبة سناء السعيد، بشأن ردم المصرف الكائن أمام مدرسة الملك- مركز ساحل سليم - محافظة أسيوط.

وتناقش أيضا الاقتراح برغبة المقدم من النائب أسامة فتحي عبدالرحمن، بشأن تبطين ترعة الفلفلة التي تمر من قرية بلتان العبادلة - كوم الأطرون - كفر منصور- كفر النخلة - مركز طوخ - محافظة القليوبية.

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب حافظ عمران، بشأن تدبيش مصرف ري كوم أشفين- مركز شبين القناطر- محافظة القليوبية.

وتناقش الاقتراحان برغبة المقدمان من النائب هاني أباظة، بشأن:استكمال تبطين ترعة كفر أباظة - مركز الزقازيق - محافظة الشرقية.

وإنشاء طريق دائري لمركز ومدينة الزقازيق - محافظة الشرقية.

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب نبيل عسكر، بشأن استكمال تغطية مصرف أبو ياسين أمام عزبة أم الحاجة ببندر أبو كبير- محافظة الشرقية.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب حاتم أحمد عبدالعزيز، بشأن عمل كوبري علوي اتجاه واحد من الناحية الجنوبية فوق السكة الحديد- مدينة ههيا - محافظة الشرقية.

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد حمدي خطاب، بشأن إحلال وتجديد كوبري قرية العالي التابعة للوحدة المحلية بولين- مركز كفر الدوار- محافظة البحيرة.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب حسن المير، بشأن تغطية بعض الترع بمركز المنصورة- محافظة الدقهلية. وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب مجدي الأمير، بشأن:

تغطية ترع العامرة، الطوابرة، أولاد حانا - مركز المنزلة - محافظة الدقهليةوتغطية المسافة من ترعة العصافرة - مركز المطرية - محافظة الدقهلية، والمارة بقرية الحوتة - مركز المنزلة - محافظة الدقهلية.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب على أحمد العساس، بشأن تغطية الجزء الفاصل بين الكتلة السكنية من مصرف الطرحة العمومي قرية الطرحة، وتدبيش باقي المصرف - مركز فارسكور - محافظة دمياط.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب باسم حجازي، بشأن توسعة وصيانة وتجديد الكوبرى الحديد الواقع على ترعة الزاوية مدخل قرية إسحاقة - مركز كفر الشيخ - محافظة كفر الشيخ

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن تدبيش مسافة (520 م.ط) بالبر الشرقي لنهر النيل بالجزيرة - قرية الكولة - مركز أخميم - محافظة سوهاج.

ومن المقرر ان تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب نشأت فؤاد عباس، بشأن تغطية ترعة فاو- مركز طهطا- محافظة سوهاج. وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد السعيد عوض، بشأن إنشاء كوبرى على مصرف برهمتوش أمام المدخل الرئيسي لقرية مبارك - محافظة الدقهلية.

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب مجدي الأمير، بشأن إنشاء الصرف الصحي بقرية مصر الجديدة- مركز المنزلة - محافظة الدقهلية.

ومن المقرر ان تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمود عبدالسميع الشامي، بشأن ردم ترعة الخزان- مدينة المحلة الكبرى- محافظة الغربية.

وكما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد يحيى الجحش، بشأن تغطية المجاري المائية داخل الكتل السكنية بمركزي زفتى والسنطة - محافظة الغربية.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب مجاهد نصار، بشأن نقل تبعية منطقة ميت نما- محافظة القليوبية من شركة كهرباء جنوب الدلتا إلى شركة كهرباء شمال القاهرة.

ومن المقرر ان تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب مصطفى بدران، بشأن إنشاء كوبرى علوى على السكة الحديد وترعة نجع حمادى بقرية المطيعة- محافظة أسيوط

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم عويس، بشأن إنشاء كوبرى علوى على الطريق الزراعى من أمام مدخل قرية سنديون- مركز قليوب- محافظة القليوبية

تم نسخ الرابط