رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل مفاوضات أياكس الهولندي والعرض الإنجليزي لضم ديانج

رغم خسارة الأهلي لبروزنزية كأس العالم للأندية، أمام فلامنجو البرازيلي إلا أن الفترة المقبلة تشهد تلقي بعض لاعبي المارد الأحمر عروضًا للاحتراف سواء في أوروبا أو الخليج العربي.

أكد مصدر من داخل القلعة الحمراء لموقع «بصراحة»، أن المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي دخل حسابات نادي أياكس الهولندي خلال بطولة كأس العالم للأندية في المغرب تمهيداً لتقديم عرض رسمي والتعاقد معه بشكل رسمي في الموسم المقبل.

وكشف المصدر أن هناك وفد من نادي أياكس الهولندي حضر معظم مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي وسياتل الأمريكي وريال مدريد لمراقبة ديانج على الطعبية من أرض الملعب.

وأوضح أنالنادي الهولندي لم يقدم أي عرض رسمي للنادي الأهلي للتعاقد مع ديانج بشكل رسمي ولكنه حرص على أرسال مندوب إلى المغرب لمراقبة ديانج وتقديم تقرير فني عن اللاعب.

وأضاف المصدر أن مندوب أياكس فتح خطا من المفاوضات مع وكيل اللاعب لمعرفة رأيه في الانضمام لصفوف أياكس في الصيف المقبل.

وأشار المصدر إلى أنعرض أياكس الهولندي ليس الوحيد على مائدة ديانج،ولكن هناك اهتمام من أحد أندية الوسط في الدوري الإنجليزي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ ديانج 3.5 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ 3 مساء بتوقيت القاهرة، في أول مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر نادي الهلال السوداني في أول مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، فيما تم تأجيل مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني بسبب مشاركه المارد الأحمر في البطولة.

تم نسخ الرابط