رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هاني الناظر ينفي دخول مصر الموجة الثالثة من جائحة كورونا

نفى الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، دخول مصر المواجة الثالثة من جائحة كورونا.

وأكد الناظر أن ما يردده البعض عن دخول مصر الموجة الثالثة من كورونا كلام غير حقيقي وغير سليم، موضحًا أن الحقيقة أنه لا زلنا حتى اليوم في الموجة الثانية، بحسب ما دوّنه الناظر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأضاف الناظر قائلًا: «طيب هل يمكن تجنب الدخول في موجة ثالثة؟ نعم نستطيع أن نتجنب الدخول في موجة ثالثة، بأن يؤخذ الموضوع بجدية أكثر مما هو الآن، ويلتزم الجميع بالإجراءات الاحترازية المشددة، ويرتدي الكل دائما أبدا الكمامة في المواصلات وأماكن العمل وجهات الخدمات والجامعات والمدارس».

وطالب الناظر بضرورة الحرص على الالتزام بالتباعد وعدم التزاحم وغسيل الأيدي دائما بالماء والصابون وتطهيرها، مضيفًا: «اليوم أول شعبان وباقي ثلاثين يوما على رمضان، فيمكن البدء بشراء مستلزمات رمضان من الآن وتدريجيا حتى لا نتكدس في الأسواق في الثلاثة أيام الأخيرة من شعبان ونتحاشى انتشار العدوى بين الناس، وعدم تنظيم حفلات إفطار وسحور عائلية أو جماعية نهائيا أو إقامة موائد رحمان خلال رمضان هذا العام، وكثرة الدعاء لله أن يحفظنا جميعا وأن يرفع هذا الوباء».

تم نسخ الرابط