رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب أحمد علي بعد زيارته مستشفى الناس للأطفال: صرح طبي يقدم الخدمة الطبية المجانية بمستوى عالمي

جانب من زيارة مستشفى الناس للأطفال
جانب من زيارة مستشفى الناس للأطفال

أثنى النائب أحمد علي إبراهيم، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، أمين التدريب والتثقيف حزب مستقبل وطن القاهرة، على الخدمات المتميزة وغير المسبوقة التي يقدمها مستشفى الناس الخيري للأطفال، مؤكدًا أن المستشفى صرح طبي يقدم الخدمة الطبية المجانية بمستوى عالمي.

وقال النائب أحمد علي إبراهيم، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عقب زيارته مستشفى الناس الخيري للأطفال، قائلًا: "كنت سعيد جدًا وفرحان بزيارة مستشفى الناس؛ بحضور زميلي النائب محمد عبد العزيز.. فعلا علاج وخدمة مجانية بجودة عالمية.. يارب الصرح الطبي ده يكمل نجاحه باستمرار جودة الخدمة الطبية المجانية بالمستوي العالمي ده".

زيارة النائب أحمد علي للمستشفى

وزار البرلماني أحمد علي إبراهيم، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، مستشفى الناس الخيري للأطفال، بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، برفقة النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وكان في استقبلهما حاتم الملا نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى.

وتفقد النائب أحمد علي إبراهيم، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، أقسام مستشفى الناس الخيري للأطفال، حيث أطلع على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية التي تواكب المعايير الدولية المطبقة في العالم، واستمع إلى الشرح التفصيلي الذي قدمه حاتم الملا نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى حول نظام التشغيل بالمستشفى وطبيعة الخدمات الطبية.

وقدًم حاتم الملا نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى، شرحًا مفصلًا عن طبيعة سير العمل والأجهزة والمعدات والمرافق التي تتبع أفضل وأحدث المعايير الدولية بمستشفى الناس الخيري للأطفال، مشيرًا إلى أن المستشفى يجري العديد من العمليات الدقيقة بالمجان بنسبة 100%.

معلومات مهمة عن مستشفى الناس للأطفال

ومستشفى الناس للأطفال أسسته منظمة الجود الخيرية (غير هادفة للربح)، ويعد من أهم المشاريع الإنسانية في مصر، ويخضع لقانون المنظمات غير الحكومية. وقد نجح المستشفى في استقطاب أفضل الكوادر الطبية المحترفة بما في ذلك الأطباء والمتخصصين وطاقم التمريض والفنيين للعمل في هذا الصرح الطبي المجهز بالكامل والذي يستخدم أحدث التقنيات الطبية.

ويلتزم مستشفى الناس للأطفال بالمعايير الدولية في تقديم العلاج الطبي المجاني للمرضى، بما في ذلك جراحات القلب المفتوح، ومجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتنوعة.

وافتتحت مؤسسة الجود الخيرية المشهرة برقم 715 لسنة 2015، طبقاً للقانون المؤسسات غير الحكومية، المستشفى في 2019، وأصبح أحد أكبر المستشفيات والمراكز الطبية الخيرية في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومقام على مساحة تزيد عن 60 ألف متر مربع. وتبلغ سعة المستشفى 600 سرير ومجهز بجميع المرافق اللازمة، موزعة على 5 مباني، إضافة إلى المبنى الحديث.

يضم المستشفى حاليًا 557 سريرًا و 10 غرف عمليات و 140 وحدة رعاية مركزية و 4 وحدات قسطرة قلبية و 48 عيادة خارجية. وهناك أيضًا قسم لتدريب الموظفين والأطباء وطاقم التمريض لتحسين مهاراتهم وتقديم رعاية طبية عالية الجودة للمرضى.

تم نسخ الرابط