رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسائل محمود صالح  لمدافعي الأهلي عبر «بصراحة» قبل مواجهة فلامنجو  بمونديال الأندية  

يلتقياليوم السبت النادي الأهلي نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالمللأندية التي تقام في المغرب.

وتترقب الجماهير المصرية المباراة الفاصلة بين الأهلي وفلامنجو البرازيلي في الخامسة والنصف مساء اليوم السبتعلى ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية. "بصراحة" تواصل مع بعض النجوم في الوسط الكروي لمعرفة توقعاتهم و رؤيتهم الفنية للمباراة وكان منهم محمود صالح نجم خط دفاع الأهلي السابق.

وقال محمود صالح: «يجب أن يتحلى لاعبي الأهلي بالتركيز طوال ال ٩٠ دقيقة وتحديدا رباعي خط الدفاع خاصة أن مباراة ريال مدريد شهدت حالة من انعدام التركيز في الدقائق الأخيرة والتى استغلها نجوم ريال مدريد وسجلوا هدفين في أقل من ٥ دقائق مباراة».

وتابع صالح: «مباراة فلامنجو البرازيلي ستكون في قمة الصعوبة على لاعبي الأهلي إذا لم ينسوا الهزيمة الكبيرة أمام ريال مدريد في المباراة السابقة، والتي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بـ 4 أهداف مقابل هدف».

وأضاف صالح، أنه يثق في قدرات لاعبي الأهلي و السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر وحصدهم للميدالية البرونزية فى مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخ النادي لتضاف لدولاب بطولات الأهلي.

وتوقع صالح أن يكون الأداء الجماعي المميز للأهلي هو المسيطر على مجريات اللقاء أمام الفريق البرازيلي.

تم نسخ الرابط