رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد مصرع 7 أشخاص وإصابة 17 آخرين.. التحفظ على سائقي حادث طريق الواحات

حادث الواحات البحرية
حادث الواحات البحرية

قررت جهات التحقيق التحفظ علىالسيارتين المتسببتان في حادث تصادمالواحات البحرية الذي راح ضحيته 7 وفيات وإصابة 17 شخصًا آخرين بينهم أطفال.

فقد اصدمتسيارة ميكروباص وأخرى نقل جامبو ببعضيهما مما أسفر عن 7 وفيات وإصابة 17 شخصًا آخرين، لتقررجهات التحقيقفحصهما من قبل خبير فني لبيان سلامة الفرامل من عدمه، فضلًا عن وضع تصور لكيفية وقوع الحادث.

حادث الواحات البحرية

كما أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على سائقي السيارتين أجهزة، وعرضهما على الطب الشرعي لسحب عينة من دمائهما للوقوف على تعاطيهما مواد مخدرة من عدمه، حيث انتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث لإجراء المعاينات اللازمة وأمر بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بمستشفى أكتوبر المركزي والشيخ زايد تمهيدًا لسؤالهم، بالوقت ذاته قررت التصريح بدفن الجثامين بعد مناظرتها.

لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرين فى حادث تصادمميكروباصوسيارة نصف نقل تحمل عمال بالكيلو 150 بطريق الواحات البحرية وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

طريق الواحات البحرية

تلقت غرقة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود متوفين ومصابين بطريقالصحراوىبمنطقة الواحات البحرية وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين اصطدام سيارة نصف نقل بها عمال وميكروباص نتج عن الحادث وفاة 6 اشخاص وإصابة 17 آخرين جرى نقل المتوفين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

تم نسخ الرابط